فنون منوعة

معلومات شخصية مثيرة تكشفها المغنية المصرية "ساندي"

قالت سندي إن زوجها كان يرفض الانفصال تماما لأنها كانت مصدر رزقه- أرشيفية
قالت سندي إن زوجها كان يرفض الانفصال تماما لأنها كانت مصدر رزقه- أرشيفية
قالت الفنانة المصرية ساندي، إنها "انفصلت عن زوجها فعليا منذ عامين، وحاليا تقيم عند والدتها، بعد معاناة طويلة ومشاكل بينهما".

وقالت ساندي، في حوار لها على قناة "سي بي سي"، إن "زوجها كان يرفض الانفصال تماما؛ لأنها كانت مصدر رزقه، وتحولت حياتها من حياة زوجية إلى (سبوبة)، وهنا قررت رفع دعوى خلع".

وأضافت ساندي: "فضلت ألا أتحول إلى شغالة بالإكراه في منزل الزوجية، ويجب أن أعمل في الفن، وأستمر في الغناء، رغم أن طموحي هو ترك الفن في سبيل الزواج، إلا أنني تفاجأت بعد الزواج بأنني أقوم بدور الرجل، وأنه ينسب كل مجهودي لنفسه، لذلك قررت في النهاية رفع قضية خلع للتخلص منه".

وأشارت إلى أن زوجها هددها بعد رفع دعوى الخلع؛ "لذا طلبت من شقيقي سحب كل أعمالي منه، تمهيدا للطلاق، وسافرت يوم 22 ديسمبر، وأغلقت هاتفي، وطلبت من أسرتي عدم التحدث مع أي شخص، وعدم الاتصال بي، في محاولة لقضاء فترة نقاهة بعيدا عن الجميع".

وانهارت المطربة في اللقاء وأجهشت في البكاء، وقالت ساندي إنها "خسرت كثيرا خلال الفترة السابقة، وإن أهم خسارة كانت في عمرها الذي ضاع في الزواج من شخص لمدة 8 سنوات سرا، ابتزها واستغل موهبتها".

وأكدت أن زوجها يبتزها حتى الآن، ويهددها عبر الهاتف، قائلا: "هسجنك وهانشرلك صور خاصة»، موضحة أن ما يفعله محاولة للضغط عليها للتراجع عن قضية الطلاق".

وأضافت: "من يفهم محدش فاهم أنا جوايا إيه، لكن إني أخسر نفسي وحياتي وعمري وأنا موصلتش لأي حاجة كمان، يبقى لأ، أنا هبدأ من أول وجديد"، مؤكدة "أنا غلطانة وبدفع تمن غلطتي دلوقتي".
التعليقات (0)