سياسة دولية

كلينتون تعد بملاحقة الكائنات الفضائية وكشف كل شيء عنها

دعا رئيس الحملة الانتخابية لكلينتون لنشر المعلومات التي تخفيها الحكومة الأمريكية - أرشيفية
دعا رئيس الحملة الانتخابية لكلينتون لنشر المعلومات التي تخفيها الحكومة الأمريكية - أرشيفية
أكدت المرشحة لرئاسة الولايات المتحدة الأمريكية هيلاري كلينتون، الجمعة، أنها تؤمن بوجود الكائنات الفضائية، ووعدت ساكنة ولاية "نيو هامبشاير" بملاحقتها والسعي للوصول إليها واكتشاف حقيقتها في حال فوزها بالانتخابات الرئاسية.

وقال رئيس الحملة الانتخابية لـ"كلينتون"، جون بوديستا، إنه في حال "انتخاب هيلاري رئيسة للولايات المتحدة، فإنها ستنشر كل المواد عن المخلوقات الفضائية".

وقال بوديستا في مقابلة مع قناة "كلاس- تي في": "تحدثت مع هيلاري بهذا الشأن، ونجحت في إقناعها بأن ترفع السرية عن أكبر عدد من الوثائق، لأن الناس يجب أن يعلموا الحقيقة".

ويخفي رئيس الحملة الانتخابية لكلينتون معلومات كثيرة عن صحون طائرة مجهولة، منذ أن كان رئيس ديوان رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية في عهد بيل كلينتون، وهو يدعو إلى نشر المعلومات، التي تخفيها الحكومة الأمريكية.

وكانت كلينتون فاجأت الجماهير أثناء حملتها في "نيو هامبشاير"، بقولها إنها تعتقد أن "الكائنات الفضائية زارت كوكب الأرض من قبل".

وقالت كلينتون التي قد تصبح أول سيدة تتولى منصب رئيس الجمهورية في الولايات المتحدة، إنها "سترسل فريق عمل مخصص إلى المنطقة 51 والتي تعد قاعدة سرية عليا في ولاية نيفادا ويعتقد المؤمنون بوجود الكائنات الفضائية أنها قاعدة لتكنولوجيات الكائنات الفضائية".

وأشارت مرشحة الرئاسة الأمريكية إلى أنها ستكشف سر الحفر العميقة بالمنطقة 51 المحظورة، مضيفة أنها ستسعى لمعرفة حقيقتها والبحث وراء ما يتم رصده من أجسام وكائنات غريبة، وستحاول إجراء مجموعة من المناقشات حول ما تعرفه الحكومة عن الأجسام الغريبة.
التعليقات (4)
dz
السبت، 05-03-2016 10:30 م
ارنبة سباق لابد ان تكمل الدور الى النهاية لانها قبضت مسبقا
صالح
السبت، 05-03-2016 09:48 م
في الداخل الامريكي اميه سياسيه وشعب منغمس بالخيرات ويلعبون به كيفما يشاؤن المهم تامين العمل وتخفيف الضرائب وجودة الخدمات .هم لا يسالون عن نظافة ما ياتيهممن الهيمنه وسرقة الشعوب وهم واهمون بانهم ببلاد حضاريه عادلة تمنع الظلم اينما يكون . لذلك سهل معرفة توجه الناخبين ترامب يتلاعب على العنصريه وكلنتون على الاوهام والخزعبلات والفيس برسلي حي كمهدي الشيعه عاد ويباشر ادارة التنويم والتخدير وبناة الاهرامات متواجدون ونسطراداموس تتكشف رؤاه ورؤى حزقيال . رحم الهه العقل توارى خلف الاله .
صالح
السبت، 05-03-2016 01:46 م
المرشحين في كل مكان يسعون لملامسة الغرائز والغرائب والتنجيم لان الانسان يحاول القفز واختصار الزمن واكتشاف المزيد فنهم كشف الالغاز لا حدود له فظهر اللامعقو ورموا بالعقل وامسكوا بالخرافات وعالم اخر . الانفلات حاصل ولكن الغرور قاتل والبشريه ليست بخير الحب غائب والرحمة جففت واختزل العطف بالحيوانات والحيون عنوان كل شئ .
مواطن عربي
السبت، 05-03-2016 01:56 ص
حمارة! ... توقعتها اذكى من هذا! الكائنات التي دمرت الارض موجوده على الأرض ما يحتاج تبحث عنها في الفضاء!! .... إلا إذا كانت تستخف شريحه حمقاء من الناخبين!