حول العالم

سيارة فاخرة بانتظار المتسول البريطاني "البائس" (فيديو)

المتسول قال إنه ورث سيارة الـ "أودي تي تي" عن أقاربه ـ ديلي ميل
المتسول قال إنه ورث سيارة الـ "أودي تي تي" عن أقاربه ـ ديلي ميل
أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية تقرير مثيرا لمتسول بريطاني يركب سيارة فارهة من نوع أودي تي تي التي يقدر ثمنها بـ 50 ألف دولار.

والطريف في القصة أن هذا المتسول ما هو إلا بريطاني ثريّ ورث مالا طائلا من أقاربه، قبل أن ينتهي به المطاف نزيلا في أحد المصحات العقلية بسبب إدمانه على المخدرات.

وقالت الشرطة بحسب تقرير الصحيفة، إن الرجل تلقى تهديدات بالقتل بعد نشر الفيديو وهو يركب السيارة الفارهة، الذي تسبب بحالة من العداء الشديد تجاهه، مؤكدة أنه لا تهديد حقيقي لحياته حتى الآن، مطالبة إياه بالانتباه والحذر.

وفي التفاصيل تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر لحظة ركوب ماثيو برينتون (35 عاما) في سيارة من طراز أودي تي تي يقدر ثمنها بحوالي 50 ألف دولار، بحسب الصحيفة.

وأكدت أن ماثيو كان يتجول منذ سنوات في شوارع ميدنة كورنوول ليطلب الطعام والنقود من المارة، لكن أحدا لم يتوقع أنه يمتلك مثل هذه السيارة، ولديه مكان يسكن فيه برفقة أحد أصدقائه. ويقول ماثيو إنه ورث السيارة عن جدته، لكنها سرقت بعد نشر مقطع الفيديو، كما تلقى العديد من التهديدات، وأصبح يخشى على حياته.

لكن الحال تغير بالنسبة لماثيو، فلم يعد يحصل على أي من التبرعات أو المساعدات، وعلى الرغم من أنه لا يملك حسابات على الإنترنت، إلا أنه علم عن طريق الشرطة أنه تلقى العديد من تهديدات القتل من مستخدمي مواقع التواصل، وتعرض لهجوم عنيف لدرجة أن البعض طالبوا بطرده من المدينة.

لمطالعة تقرير الصحيفة: اضغط هنا


التعليقات (0)