سياسة عربية

جمال معروف يظهر بعد غياب ويهاجم جيش الثوار وpkk (فيديو)

راجت في الآونة الأخيرة أنباء عن علاقة جمال معروف بجش الثوار المدعوم من قبل الأكراد - يوتيوب
راجت في الآونة الأخيرة أنباء عن علاقة جمال معروف بجش الثوار المدعوم من قبل الأكراد - يوتيوب
ظهر قائد تجمع جبهة ثوار سوريا المنحل، جمال معروف، وهاجم حزب العمال الكردستاني "البي كي كي"، وجيش الثوار، معتبرا أنهم "خونة للشعب السوري".

جمال معروف، وفي ظهور مفاجئ له بمناسبة الذكرى الخامسة للثورة السورية، بعد غياب طويل عن الواجهة، اعتبر أن "البي كي كي"، وجيش الثوار، حليفان لنظام الأسد في جرائمه ضد الشعب السوري.

وتابع في كلمة مقتضبة تم تصويرها في مكان يُعتقد أنه بتركيا: "الإعلان عن الانفصال الفيدرالي خيانة لدماء السوريين، وجيش الثوار والبي كي كي خائنان للشعب السوري بعدما تبينت علاقتهما بالنظام وسعيهما لضرب استقرار دول صديقة للشعب السوري، وعلى رأسها تركيا".

وبعد مهاجمته للمجتمع الدولي وصمته "المخزي"، وفق وصفه، على جرائم نظام الأسد، قال معروف إن الشعب السوري يواجه "الإرهابيين"، بداية من القاعدة وتنظيم الدولة، ووصولا إلى البي كي كي الذين لا يمثلون أكراد سوريا الأصيلين، وفق قوله.

وأكد جمال معروف في نهاية كلمته ثباته على مبادئ الثورة التي خرجت لإسقاط النظام القائم وإقامة دولة تمنح الكرامة والحقوق للشعب.

يشار إلى أن جمال معروف غادر نهاية العام 2014 إلى تركيا، بعدما انهزم وقواته أمام تنظيم جبهة النصرة، الذي سيطر على مدينة جبل الزاوية بريف إدلب، وهي معقل جمال معروف الأول.


التعليقات (2)
ابوعمر
الخميس، 17-03-2016 04:08 م
الله ينصرالمسلمين على هذه الاعداء ال بك ك وكل من يناصرهم
ناعوره
الخميس، 17-03-2016 12:56 ص
وانت شو ياجمال ؟