سياسة عربية

ناشط يحضر روح "ريجيني" ويسأله عن رواية الداخلية.. فماذا قال؟

أبو عرايس كان منسقا لحملة عمر سليمان عند محاولته الترشح للرئاسة عام 2012- أرشيفية
أبو عرايس كان منسقا لحملة عمر سليمان عند محاولته الترشح للرئاسة عام 2012- أرشيفية
قال الناشط المصري ومنسق حملة عمر سليمان الرئاسية سابقا سامح أبو عرايس إنه قام بتحضير أرواح وتواصل مع الطالب الإيطالي الذي قتل في القاهرة الشهر الماضي جوليو ريجيني وسأله عن صحة رواية وزارة الداخلية المصرية حول العصابة التي قالت إنها قتلته بدافع السرقة.

وقال أبو عرايس المثير للجدل بآرائه ومنشوراته على حسابه الشخصي بموقع "فيسبوك" إن "ريجيني" أكد له صحة رواية "الداخلية المصرية" وأن العصابة التي تحدثت عنها هي بالفعل من أقدمت على قتله.

وسخر أحد المتابعين لصفحة أبو عرايس من روايته وقال: "إذا أنت تتحدث الإيطالية بطلاقة يا صديقي"، ليرد عليه أبو عرايس بأن الحوار مع "روح ريجيني" كانت باللغة الإنجليزية.

وسخر معلق آخر منه وقال: "سجلت المقابلة دي" فأجابه أبو عرايس:" لأ ما ينفعش".

وطرح معلق سؤالا على أبو عرايس على منشوره وقال: "طب وليه محضرتش روحه قبل الداخلية ما تقتلهم وكنت ريحت الداخلية من البحث؟".

فيما علق آخر باستغراب على منشور أبو عرايس وقال: "حلاوتك".

وكانت وزارة الداخلية المصرية أعلنت أول أمس أنها قتلت أفراد عصابة تخصصت بخطف الأجانب في مصر بعد اشتباك معها وعثرت بحوزتها على متعلقات الطالب الإيطالي جوليو ريجيني الذي عثر على جثته الشهر الماضي في القاهرة وعليها آثار تعذيب.

وكشف تقرير الطب الشرعي الإيطالي أن ريجيني تظهر على جسده آثار تعذيب "حيوانية" فيما أشارت منظمات حقوقية إيطالية إلى أن آثار التعذيب تشبه الطرق التي تستخدمها أجهزة الأمن المصرية في التحقيق مع المعتقلين.

عملت تحضير أرواح وتواصلت مع روح جوليو ريجيني الشاب الايطالي القتيل .. وأكد لي ان العصابة هي اللي قتلته فعلا .. يعني كلام الداخلية صحيح !!

Posted by Sameh Abou Arayes on Friday, March 25, 2016

التعليقات (3)
mansour hassan
الأحد، 27-03-2016 06:49 م
يا ريت تحضر ارواح العصابة نفسها وتواجهم براوية ريجينى واتهام الداخلية حتى يطمئن قلبى .. يا سادة مصر هى البلد الوحيد الذى لا تسقط فيه الحقوق السياسية بالموت والميت من حقه الانتخاب .. ولا تسقط الحقوق السياسية الا بمعارضة الحاكم فقط ..
يوسف حسن
السبت، 26-03-2016 05:38 م
أنا أيضاً قمت بتحضير روح "ريجيني" وسألته عن صحة رواية الداخلية فقال إنها غير صحيحة، وقد استعنت بجوجل في الترجمة الفورية.
سعيد
السبت، 26-03-2016 04:44 م
الى اين وصلت مصر؟!! مملكة مصر على طريقة الـــــ كفته ... وروح جيني ... ومعنديش ههههههه