رياضة دولية

أردوغان يستعرض مهاراته الكروية في افتتاح ملعب باسطنبول (صور)

لفت الرئيس التركي أردوغان إلى الاهتمام الذي توليه الحكومة التركية لتطوير الرياضة- أرشيفية
لفت الرئيس التركي أردوغان إلى الاهتمام الذي توليه الحكومة التركية لتطوير الرياضة- أرشيفية
داعب الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، الأحد، الكرة إلى جانب رئيس الوزراء أحمد داود أوغلو، وعدد كبير من المسؤولين الأتراك في افتتاح ملعب "فودافون أرينا" الخاص بنادي بيشكتاش في اسطنبول.

وتبادل المسؤولون الأتراك الكرة فيما بينهم بزيهم رسميا، معلنين عن افتتاح ملعب نادي بيشكتاش الذي يعد من أقدم وأقوى الفرق التركية.

وقال أردوغان في كلمة ألقاها خلال حفل افتتاح الملعب :"أبارك لنادي بيشكتاش هذا الملعب الجيد، وأتمنى لهم مباريات ناجحة، وتحقيق الفوز بأهداف كثيرة على أرض هذا الملعب الجديد"، مضيفا أن نادي بيشكتاش الذي يعدّ أقدم ناد تركي، يستحق مثل هذا الملعب منذ زمن بعيد، مشيرا إلى أن هذا الملعب صمم وشيد بشكل يليق بسمعة نادي بيشكتاش.

وأعرب أردوغان عن اعتقاده بأن هذا الملعب هو بداية عهد جديد في مسيرة النادي، بدءا من أعضاء مجلس الإدارة والكوادر التدريبية ولاعبي كرة القدم من الفئات كافة، بشكل يتيح تطور النادي في الحاضر والمستقبل.

ولفت الرئيس التركي إلى الاهتمام الذي توليه الحكومة التركية لتطوير الرياضة، حيث أشار إلى وجود 14 ملعبا قيد الإنشاء، فضلا عن 9 ملاعب أخرى سيتم البدء ببنائها قريبا، مضيفا أن عدد الرياضيين المرخصين ارتفع من 278 ألف إلى 6 ملايين و225 ألف رياضي خلال السنوات الـ 13 الأخيرة، موضحا أن بلاده استضافت خلال هذه الفترة 659 بطولة رياضية دولية.



   
        



         


         
               
                                              
التعليقات (0)