رياضة دولية

الشعراوي يثير حفيظة المصريين بتصريح مثير عن منتخب الفراعنة

اعترف أنه لا يشجع أندية معينة في مصر رغم أن والده وعائلته من مشجعي الأهلي- أرشيفية
اعترف أنه لا يشجع أندية معينة في مصر رغم أن والده وعائلته من مشجعي الأهلي- أرشيفية
خرج لاعب روما الإيطالي لكرة القدم ذو الأصول المصرية، ستيفان الشعراوي، بتصريح مثير متعلق بحمل قميص المنتخب الإيطالي بذل نظيره المصري، حيث قال إنه لم يندم يوما على عدم اللعب لمنتخب مصر، باعتبار أن اللعب لمنتخب الأزوري هو المسار الطبيعي الذي كان يجب عليه أن يتبعه.
 
وقال الشعراوي في حوار نشرته "بوابة العين الإخبارية" إنه لم يكن لديه الفرصة ولا الوقت لاتخاذ قرار بهذا الشأن كما يظن البعض، حيث بدأ بتمثيل منتخب إيطاليا للناشئين عندما كان في عمر 15 عاما، ما يجعل تمثيله للأزوري المسار الطبيعي من وجهة نظر احترافية خاصة أنه ولد ونشأ في إيطاليا.
 
وأشار اللاعب إلى أن زميله في الفريق المصري محمد صلاح أو "مومو" كما ينادونه لاعب رائع ومتواضع بطبعه وعلاقتهما جيدة، كما أنه على الرغم من صغر سنه إلا أنه على قدر كبير من الخبرة، إنه رجل حقيقي.
 
وقال الشعراوي إنه صاحب فكرة الاحتفال مع "مومو" برسم شكل الهرم، مؤكدا :"كانت فكرتي في الأصل أثناء مباراة فيورنتينا، هو صنع لي الهدف وأنا سجلت، في هذه اللحظة أتتني الفكرة وعرضتها عليه، أعجب بها وقمت أنا وهو برسم شكل الهرم في الوقت نفسه".
 
واعترف أنه لا يشجع أندية معينة في مصر رغم أن والده وعائلته من مشجعي الأهلي، أما هو فلا يتابع سوى مباريات المنتخب المصري، ويظن أن لديه فرصة كبيرة لبلوغ مونديال روسيا 2018، كما أبدى إعجابه بمنتخب الجزائر.
 
وقال الشعراوي الذي سجل ستة أهداف مع روما منذ قدومه إن طموحه كبير مع "الجيالوروسي" لكن تركيزه وزملاءه حاليا على احتلال المركز الثاني من نابولي خاصة بعد أن فازوا عليه بهدف نظيف الاثنين من أجل التأهل المباشر لدوري أبطال أوروبا.
التعليقات (0)