سياسة عربية

"الإخوان": الانقلاب يتخابر مع إسرائيل ويرتكب الخيانة العظمى

شدد بيان الإخوان المسلمين على أن من وصفهم بـ"الخونة" اقتربت نهايتهم- أرشيفية
شدد بيان الإخوان المسلمين على أن من وصفهم بـ"الخونة" اقتربت نهايتهم- أرشيفية
اتهمت جماعة الإخوان المسلمين النظام الانقلابي المصري بالكيل بمكيالين، لاتهامه الرئيس المصري محمد مرسي بالتخابر مع قطر، في حين يتواطأ مع إسرائيل ضد مصر و"يسلم أراضيها ومياهها للغير".

كما وصفت الجماعة تحالف "النظام الانقلابي والعسكر والقضاء" بـ"الآثم" الذي "تجرع الخيانة حتى الثمالة والهذيان"، في أعقاب قضية "التخابر مع قطر" التي اتهمت بها الجماعة.

وقال المتحدث الإعلامي لجماعة الإخوان المسلمين، طلعت فهمي، في بيان، السبت، معلقا على التهمة، إن "الانقلاب يتنفس الكذب ويحيا على تلفيق التهم، يرتكب أخطر الجرائم ويحاكم معارضيه بها، يعتبر لقاءات الرئيس محمد مرسي تخابر يحاكمونه عليها، بينما يرتكب الخيانة العظمى في حق مصر فيتخابر ويتواطأ مع الصهاينة ضد بلاده".

وأوضح أن النظام الانقلابي يكيل بمكيالين فهو يتهم "الرئيس الشرعي (محمد مرسي) بتسريب وثائق رسمية، بينما يقوم بتسليم أراضي مصر (تيران وصنافير) ومياهها  للغير، يواصل القتل بدم بارد للأبرياء ويحاكم ذويهم بتهمة القتل، بل ويحكم عليهم بالإعدام التي بلغت أحكامه الألف حكم نفذ منها سبعة".

وشدد على أن من وصفهم بـ"الخونة" اقتربت نهايتهم، و"لن يتنازل الشعب عن محاكمتكم وإنزال القصاص العادل بكم مهما طال الزمان"، على حد تعبير البيان.

اقرأ أيضا: الإعدام لـ4 إعلاميين بتخابر قطر.. ومحامي مرسي: تبرئته واردة
التعليقات (1)
ليبي خاطم
الأحد، 08-05-2016 11:51 م
مرسي ثم اقالته بامر من نتنياهو بسبب تعاطفه مع اهل غزة المحاصرين . والسيسي جاء بقرار اسرائيلي وفق شروط لا يزال ملتزم بها واكثر حرصا عليها

خبر عاجل