سياسة عربية

موقف محرج للسيسي.. يمشي خلال النشيد الوطني (فيديو)

مخالفة عبد الفتاح السيسي اعتبرها نشطاء غير مسبوقة في التاريخ المصري - أرشيفية
مخالفة عبد الفتاح السيسي اعتبرها نشطاء غير مسبوقة في التاريخ المصري - أرشيفية
تعرض رئيس الانقلاب عبدالفتاح السيسي، لموقف محرج للغاية، أثناء افتتاحه محطة كهرباء غرب أسيوط بصعيد مصر، الثلاثاء، إذ أعلنت المذيعة عزف السلام الوطني، إلا أن السيسي اتجه إلى المنصة، حيث تقف المذيعة، من أجل إلقاء كلمته، غير منتبه لما قالته، لكنه سرعان ما لفَّ بجسمه دورة كاملة، وعاد إلى مكانه.

واعتبر نشطاء "مخالفة" السيسي للسلام الوطني، غير مسبوقة في التاريخ المصري، حيث تحرك خلال عزفه، واتهموه بمخالفة البروتوكول، فيما أشبعه الكثيرون سخرية لاذعة، وقال أحدهم: "حالف ألا يمر دون أن يرتكب ما يضحك العالم علينا".

وفي المقابل، اعتبر الإعلام المناصر للسيسي أن عودته أدراجه مرة أخرى إلى مكانه دليل على احترامه للنشيد الوطني، لدى سماعه انطلاق عزفه، حيث لم ينتبه إلى أن المذيعة قد أعلنت عزفه، فعاد لمكانه مؤكدا احترامه للنشيد، ثم عاود التوجه لإلقاء كلمته.

ولوحظ الاندهاش الشديد الذي بدا على وجوه الحضور من تحرك السيسي للأمام مع بدء عزف السلام الوطني، وكان أكثر المندهشين رئيس الوزراء شريف إسماعيل، ووزير الدفاع صدقي صبحي، والوزراء الذين نظروا بدهشة إلى السيسي، وهو ينطلق إلى الأمام، حيث المنصة، غير عابئ بعزف السلام، قبل أن ينتبه إلى سهوه، ويسارع بالعودة من حيث أتى.


التعليقات (6)
guermit.abdellah
الأربعاء، 18-05-2016 09:58 م
هل إذا وضعنا سرجا على حمار يتحول الى جواد اصيل .. مستحيل فالحمار يضل حمار مهما فعلت من اجله .. تعب القوم في جعل هذا التافه رئيس .. لكن هيهات .. فالله يقول للانقلابيين انظروا الى الحمار الذي راهنتم عليه ولكنهم يسرون الندامة ويعضون اصابع الخيبة ويتظاهرون بغير ذلك .. لو كان رجل بجانبه لقال له .. اقعد يا حمار فين ماشي هههههههههههههههه
عبدالحنان
الأربعاء، 18-05-2016 11:29 ص
سكران بجد هو اصلا مخالف بكل شي حذا كيف وصل ضابط مجند حرام يكون
عبدالحنان
الأربعاء، 18-05-2016 11:28 ص
سكران بجد هو اصلا مخالف بكل شي حذا كيف وصل ضابط مجند حرام يكون
ابوعبدالعزيز
الأربعاء، 18-05-2016 09:33 ص
السيسي راعي وش جابه رايس آخر الزمان
رمضان السيد يونس
الأربعاء، 18-05-2016 03:47 ص
#ألعبيط_أهوووووووووووووووو