فنون منوعة

لجين عمران تكتوي بنار رامز جلال وتعتذر لجمهورها

قالت إن البرنامج أخرج الجانب الذي تكرهه في نفسها وهو الغضب- أرشيفية
قالت إن البرنامج أخرج الجانب الذي تكرهه في نفسها وهو الغضب- أرشيفية
كشفت الإعلامية السعودية لجين عمران عن كواليس وقوعها في فخ برنامج "رامز بيلعب بالنار"، مشيرة إلى أن منتج برنامج "شط بحر الهوا" هو من استدرجها إليه، لافتة إلى أنها تكره مثل هذه النوعية من المقالب.

وقالت عمران في تدوينة لها عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستغرام" معلقة على برنامج رامز: "اتق شر الحليم إذا غضب، لعب معانا فطلع الجانب اللي أكرهه في نفسي وفي أي شخص (الغضب)".

وقدمت اعتذارا لجمهورها قائلة: "أعتذر مقدما لكل المشاهدين عن ردة فعلي لأن سفري كان مبنيا على اتفاق مع يوسف حرب لتصوير إعلان برنامج شط بحر الهوا الموسم المقبل، كوني شاركت من قبل في موسمين!!! لأكتشف للأسف أن الواقع هو مقلب من قبل أكثر برنامج ينرفز أعصابي ويقهرني، أعتذر مرة أخرى لأني فقدت السيطرة على أعصابي".

.. اتقي شر الحليم إذا غضب ?? لعب معانا فطلع الجانب الي اكرهه في نفسي و في أي شخص (الغضب) .. اعتذر مقدما لكل المشاهدين عن ردة فعلي?? لأن سفري كان مبني على اتفاق مع يوسف حرب لتصوير إعلان برنامج شط البحر الهوا الموسم القادم كوني شاركت من قبل في موسمين!!! لأكتشف للأسف أن الواقع هو مقلب من قبل أكثر برنامج ينرفز أعصابي و يقهرني?? .. اعتذر مره أخرى لأني فقدت السيطرة على أعصابي @mahiraabdelaziz .. #mbc #مهيرة_عبدالعزيز #لجين_عمران #لجين #الحمدلله #رامز_بيلعب_بالنار

Une photo publiée par lojain omran لجين عمران (@lojain_omran) le

التعليقات (0)