سياسة عربية

ضاحي خلفان يُكفر الإخوان المسلمين ويدافع عن غولن

خلفان قال إن جماعة الإخوان كفار لأن أستاذهم (سيد قطب) يكفر المسلمين- أرشيفية
خلفان قال إن جماعة الإخوان كفار لأن أستاذهم (سيد قطب) يكفر المسلمين- أرشيفية
هاجم نائب شرطة دبي الفريق ضاحي خلفان، الثلاثاء، جماعة الإخوان المسلمين، ووصفهم بـ"الكفار"، كما أنه أدان من ناحية أخرى ما أطلق عليه "التوجه الذي يقوده أردوغان بإصدار قانون يجيز الإعدام لخصومه".

وقال خلفان في سلسلة تغريدات عبر حسابه على "تويتر": "عندما أقول لكم جماعة الإخوان كفار لأن أستاذهم (سيد قطب) يكفر المسلمين. كثير من الناس لا يدركون حقيقتهم".

"خلفان" اتهم جماعة الإخوان بأنها "تروج إشاعة اغتصاب هندي لـ90 فتاة في مول دبي، وهذه الإشاعة تروجها جماعة الإخوان الكافرين. الخبر لا أساس له من الصحة".

وفي تغريدة أخرى، كتب خلفان: "ندين بشدة التوجه الذي يقوده أردوغان بإصدار قانون يجيز الإعدام لخصومه"، مناشدا "منظمات حقوق الإنسان بالضغط على أردوغان وحكومته والعمل على ثنيها عن اتخاذ هذه القرارات التي من شأنها إزهاق أرواح بني البشر".

وتابع: "سبحان الله أردوغان بالأمس يندد بإعدام نمر إيران واليوم يطالب بإعدام غولن. إخوان... جماعة شر"، مضيفا: "قائد بهذا المزاج المتقلب لا يصلح قائدا لأمة... ما بالك بخليفة مسلمين.. نعارض قانون الإعدامات الذي يطالب به أردوغان لقتل خصومه".

وأردف نائب شرطة دبي قائلا: "كم من الكلام  يوجه للإخوان ولا يستحون على وجوههم.... موتوا أحسن.. العالم ساخط عليكم... أنتم المفروض تقعدون في بيوتكم".

وكان خلفان، أثنى في وقت سابق على المعارض التركي فتح الله غولن، المتهم الأول بتدبير محاولة الانقلاب من الخارج.

وقال في إحدى تغريداته: "أردوغان لو لم يدخل حزب الإخوان لكان لاعب كرة احتياطيا.. في حين غولن له عشرات الكتب المؤلفة في الدين والإسلام".

التعليقات (7)
الشيخ سابقا
الأحد، 31-07-2016 11:18 ص
أنظر الى ضاحى خرفان كأنه من أصول هندية أو بنجالية
عبد الشكور محمد
الجمعة، 29-07-2016 01:53 ص
ضانى خرفان ...العيد الأضحى قرب
عمر
الخميس، 28-07-2016 03:05 ص
من انت يا امعة حتى تقول عن الاخوان و سيدك اردغان كفار .؟
ظافر
الأربعاء، 27-07-2016 07:00 م
اجرأكم على الفتيا اقربكم الى النار.
مقداد
الأربعاء، 27-07-2016 02:20 م
انا بستغرب مين ضاحي خلفان والامارات لتحكي عن تركيا يا خلفان يا شيوخ ال..... في الامارات لك حتى الوافدين اكثر من سكان الامارات شو هالعاهات يا ربي