سياسة عربية

كيف علق نائب سوري على مذكرة ضبط دشتي عبر "الإنتربول"؟

شلاش معروف بتصريحاته النارية التي تلاقي سخرية من الناشطين المؤيدين للثورة - أرشيفية
شلاش معروف بتصريحاته النارية التي تلاقي سخرية من الناشطين المؤيدين للثورة - أرشيفية
أصدرت النيابة العامة الكويتية، الأحد، مذكرة ضبط وإحضار بحق عضو مجلس الأمة، عبد الحميد دشتي، المؤيد لنظام الأسد، عن طريق جهاز الشرطة الدولي "الإنتربول"، وتسليمه لبلاده لتنفيذ الأحكام الصادرة ضده.

النائب السوري السابق أحمد شلاش، الذي قال إنه تربطه علاقة جيدة بدشتي، هدد الحكومة الكويتية بـ"تفجير الوضع" بالبلاد في حال تمّ جلب دشتي.

شلاش عبر صفحته على "فيس بوك"، قال: "الإنتربول الدولي المُسيّر أمريكيا والمرتشي خليجيا، يصدر مذكرة جلب بحق الزميل والصديق العزيز المقاوم البطل الشيخ النائب الكويتي عبد الحميد دشتي، نتيجة دعمه لمحور المقاومة وتأييده لمسيرة الدكتور بشار الأسد!!".

وتابع: "قسما عظما لنا بالكويت أبطال مستعدون لتفجير الوضع وقلب الطاولة على رأس آل الصباح والإنتربول لو حدا مس شعرة من رأسه الطاهر!!".

وختم منشوره بشتائم ولهجة عامية، قائلا: "نحن إذا بدنا بنجيب الإنتربول لعندنا وبنركع أكبر رأس فيه، تفه عليكم يا خليج العربان". 

يشار إلى أن عبد الحميد دشتي زار دمشق عدّة مرات، والتقى ببشار الأسد وعدد من أبرز مسؤولي النظام، إضافة إلى لقائه بنواب سوريين معربا عن كامل دعمه لهم.


التعليقات (4)
صباح خير الدين
السبت، 27-08-2016 07:26 م
ان شاء الله بيدود لسانك انت والدشتي
سلمان صقر
الثلاثاء، 23-08-2016 09:57 ص
قالوها زعران طهران عن نمر وهاهو فطس وضرطوا براسه
ابو تامر
الإثنين، 22-08-2016 10:44 ص
انت مفكر حالك قلت اشي يا خاسر، وجهك يدل على فشلك، والله غالب على امرة. لن اشتم، لانك سترى الحق امامك
يوسف
الإثنين، 22-08-2016 12:49 ص
الانسان السوي في مثل هذه الحالة يطالب بمحاكمة عادلة او اعادة محاكمة او توكيل محامين للدفاع عنه , لا غريب على دمى برلماننا فهم يعرفون ان قيمتهم و الحذار سواء و لكن لو استطاعوا النباح على الاخرين فلما لا ماداموا ماداموا قادرين على ذلك؟