اقتصاد عربي

قانون القيمة المضافة يتوج أسوأ قرارات برلمان السيسي

ضرائب السيسي
ضرائب السيسي
توج برلمان السيسي سلسلة الموافقة على عدد من القوانين المثيرة للجدل؛ بالموافقة على 13 % سعر ضريبة القيمة المضافة. وأثار سعر ضريبة القيمة المضافة جدلا واسعا لما سيترتب عليه من تضخم مرتقب في الأسعار.

تعرف على أسوأ قوانين أقرها برلمان السيسي في دورته الأولى، في الفيديو التالي.



التعليقات (2)
واحد من الناس..... ثورة 6 اكتوبر قادمة لا محالة لاسقاط العسكر الكفتجية في عيدهم
الخميس، 01-09-2016 01:51 م
.... و لا بديل عن عودة الشرعية كاملة ....فبعودة الشرعية يتم الاعتراف دوليا بأن ما حدث لم يكن الا انقلاب و يتم الغاء اي شيئ غيره هذا الانقلاب....بالاضافة لتأميم كافة مؤسسات الجيش الاقتصادية و اعلانها شركة مساهمة مصرية لكل مصري سهم فيها.... و الغاء التجنيد الاجباري و تطهير الجيش و الشرطة و القضاء و الاعلام و الأزهر و الكنيسة...... و رفع قضايا دولية على الدول التي ساعدت الانقلاب و مطالبتها بتريليونات الدولارات لتنهض مصر من كبوتها و تقود من حاول قيادتها من الأقزام و غيرهم
مصري
الخميس، 01-09-2016 12:23 ص
وهل يعتقد أي عاقل أو منصف أن هذا التياترو ومشخصاتيته من الطراطير والدلاديل يمثل بالفعل أو يعبر بحق عن الشعب في أي شئ أنهم بيادات السيسي ، وقل لي ماهو القرار أو المشروع الذي قدمه العسكر بوصفهم الحكومة الحقيقية لهذا التياترو وقام ببحثه وكانت النتيجه هي الرفض وهو ماقاله المشخصاتي علي عبد العال كبير المشحصتيه عند مناقشة ( بأعتبار ما يجب أن يكون ) مشروع قانون بناء الكنائس حيث قال أننا سوف نوافق علية كما هو ودون أي تعديل وهذة بالطبع أوامر المخابرات الحربية له وبالتالي فوصف برلمان أو مجلس شعب لا ينطبق علي الإطلاق علي هؤلاء الطراطير لا من قريب ولا من بعيد وليس لهم أي علاقة بهذا العمل السياسي فهم لا يمارسون سياسة بل هم مجرد حمير في أسطبل العسكر يركبونهم وقتما وأينما يشاءون .