فنون منوعة

لماذا اعتذر سعد المجرد للجزائريين عن أغنيته "غلطانة"؟

سعد المجرد تعرض لهجوم من الجمهور الجزائري بسبب أغنية سابقة- أرشيفية
سعد المجرد تعرض لهجوم من الجمهور الجزائري بسبب أغنية سابقة- أرشيفية
اعتذر المغني المغربي سعد المجرد لجمهوره الجزائري عن أغنيته الأخيرة "غلطانة"، التي حققت أكثر من عشرة ملايين مشاهدة خلال خمسة أيام من نشرها.

وهاجمت شريحة من الجمهور الجزائري المجرد؛ بسبب ظهور عبارة "الصحراء المغربية"، التي تشهد نزاعا بين الجزائر والمغرب.

واعتذر المجرد، على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، لجمهوره الجزائري، قائلا إن التصوير تم فعلا في الصحراء المغربية، مؤكدا "أن المشروع الذي تعب فيه كل أفراد العمل ليس له أي توجه سياسي و لا استفزازي".

وتابع المجرد بأنه يحرص على "أداء الروائع المغربية والجزائرية بفخر؛ لأعرف الشرق والعالم أن لدينا كنوزا ثقافية وفنية لم يتعرفوا عليها بعد"، مشيرا إلى أن الهدف "فني لا غير"، بحسب قوله.

يذكر أن الجمهور الجزائري اتهم المجرد في وقت سابق بسرقة لحن أغنيته "أنا ماشي ساهل" من الفنان الجزائري الشاب حسني، كما احتجوا مؤخرا عندما ذكر أن أغنية "الشمعة" التي أداها في إحدى السهرات من التراث المغربي، بينما هي جزائرية الأصل.

السلام عليكم اخواني ، أولا أودّ أن أشكر كل من شجع أغنية "غلطانة" و شاهد الكليب و أعجب به. هذا المشروع الذي تعب من أجله جميع مكونات فريق العمل ليس له أي توجه سياسي و لا إستفزازي، نحن فعلا صورنا الكليب في الصحراء المغربية، ولم يكن القصد إستفزاز إخواننا الجزائريين أو أي أحد كان , وأحرص على آداء الروائع المغربية و الجزائرية بفخر لأعرف الشرق و العالم ان لدينا كنوز ثقافية و فنية لم يتعرفو عليها بعد.. الهدف فني لا غير مع مودتي #saadlamjarred1 #رحالة_العصر_الحديث #غلطانة الصحراء_المغربية#saadlamjarred #الله_ينصر_سيدنا #

A photo posted by saadlamjarred (@saadlamjarred1) on


التعليقات (0)