رياضة دولية

ماذا قال بيب جوارديولا قبل لقاء الدربي؟

جوارديولا
جوارديولا
نشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية تقريراً تحدثت فيه عن تصريحات مدرب مانشستر سيتي "بيب جوارديولا" التي قال فيها، إن فريقه لا يملك أي عذر لعدم تحقيق النجاح في الدوري المقبل، وأنه سيواجه فريق غريمه التقليدي "جوزيه مورينهو" في نهاية الأسبوع المقبل، منقوصا من خدمات هداف النادي سرجيو أغويرو بسبب الإيقاف.
 
وقالت الصحيفة، في التقرير الذي ترجمته "عربي21"، إن المدرب "بيب جوارديولا" ذكر بأن فريقه لن يكون لديه أي عذر إن خسر المباراة التي سيلعبها ضد مانشستر يونايتد، وإن لديهم مرافق عمل أفضل من مرافق برشلونة وبايرن ميونيخ. وأضاف أنه ينتظر بلهفة المواجهة مع خصمه القديم البرتغالي "جوزيه مورينيو" على ملعب أولد ترافورد يوم السبت المقبل.
 
وسيواجه هذا الفريق بالرغم من تغيب مهاجمه "سيرجيو أجويرو" الذي حرم من اللعب في ثلاث مباريات بعد اعتدائه على وينستون ريد في نهاية الأسبوع الماضي. وقال جوارديولا إن فريقه سيكون أفضل فريق في أوروبا.
 
 
وأشار "جوارديولا" إلى أن فريقه لا يشتكي من نقص، سواء على مستوى الماديات أو على مستوى اللاعبين؛ لذلك ليس من حقه تقديم أعذار في حال عدم الفوز. وإنه لم ير قط فريقا مجهزا بهذه المرافق غير فريقه. وذكر جوارديولا حديثه هذا في إطار مجاملة كبيرة لرئيس مجلس الإدارة ولشعب أبو ظبي وطبعا لسكان مانشستر سيتي؛ أين تم إنشاء مركب الاتحاد الرياضي الذي يضم ستة عشر ملعبا، ثلاث قاعات رياضية وستة حمامات سباحة.
 
فقد ساعدت هذه المدينة على عودة قائد الفريق "فينسنت كومباني" إلى التدريب بشكل كامل بعد علاجه من مشاكل في ساقه، لكن جوارديولا رفض مشاركته في اللعب تفاديا لوقوع إصابة أخرى.
 
وأضاف "جوارديولا" بعد ذلك أن "فينسنت كومباني" محترف كبير مما لا شك فيه، وأنه يسير في طريق التحسن؛ لذلك سيكون جزءا من المجموعة ومن ثم سنقرر إذا كان قادرا على اللعب أم لا.
 ويجدر الإشارة إلى أن "جوارديولا" قال إن المهم هو كونهم الآن في دوري أبطال أوروبا، وإن ميسي وسواريز ونيمار يلعبون في أفضل فريق بعد فريقه، ألا وهو برشلونة.
 
وفي الختام قالت الصحيفة إنه من المنتظر أن يوقع كل من إيلكاي غوندوغان وجون ستونز ونوليتو وكلاوديو برافو عقودا جديدة، و إنه سيسمح لعدد من النجوم البارزين أن يتركوا فرقهم على سبيل الإعارة بما في ذلك جو هارت وويلفريد بوني وسمير نصري والياكيم مانغالا.
 
 
الصحيفة:ديلي مايل

الكاتب:جوي برنستين 

الرابط:
https://www.dailymail.co.uk/sport/football/article-3772655/Manchester-City-players-no-excuses-not-succeed-Premier-League-says-manager-Pep-Guardiola.html
التعليقات (0)

خبر عاجل