سياسة دولية

إطلاق الموقع الإلكتروني لخامنئي باللغة العربية

موقع خامنئي
موقع خامنئي
أطلقت الاثنين النسخة العربية لموقع قائد الثورة الإيرانية علي خامنئي، تحت شعار "الإسلام يعلو ولا يعلى عليه".

وذكرت قناة العالم الإيرانية أن القائمين على الموقع سعوا لأن يكون "النافذة العربية للقراء العرب على نشاطات قائد الثورة الإسلامية، وحلقة وصل تبقيه على اطلاع حيال آخر تصريحاته ولقاءاته".

وأشارت إلى أنه يشتمل على "العديد من الأقسام الجديدة، كقسم المرئيات والأفكار والرؤى والقضايا والآراء، وذلك بهدف إيجاد أكبر مساحة للتواصل مع القارئ العربي، وتناول المواضيع التي تعدّ محط اهتمام القارئ والمتابع في العالم العربي".

وضم الموقع بين طياته "قسما مخصصا للمرئيات، كالفيديو والصور والتصاميم والموشن غراف، التي تحاكي جميعها آخر تصريحات ومواقف الخامنئي من قضايا الأمة الإسلامية والعالم".

كما اشتمل الموقع -بحسب قناة العالم- على "قسم الأفكار والرؤى، الذي خصصه المشرفون على الموقع لكلمات آية الله خامنئي، التي تتمحور حول موضوع محدد، كالقضية الفلسطينية، والمرأة المسلمة، والفن الراقي، والقرآن الكريم، وغيرها الكثير من الموضوعات التي حاول القائمون على الموقع من خلالها نشر وتوضيح آراء قائد الثورة الإسلامية ومواقفه بالنسبة لهذه الموضوعات".

وتتدخل إيران عسكريا وسياسيا في العديد من الدول العربية، حيث إنها تدعم الحوثيين في تمردهم باليمن، وتقف مع نظام الرئيس بشار الأسد في سوريا، ولها نفوذ واسع في العراق، فضلا عن حليفها القوي في لبنان، حزب الله.
التعليقات (0)