سياسة عربية

مصريون للسيسي: "كفاية عليك كدة" (فيديو)

السيسي
السيسي
حسم الكثير من المصريين أمرهم بشأن التجديد لقائد الانقلاب في مصر، عبد الفتاح السيسي، في انتخابات الرئاسة عام 2018، وحذروا من بقائه في السلطة نظرا للأوضاع المتدهورة في بلدهم، وفق قولهم.

وقال أحد المواطنين لكاميرا "عربي21" إن "الجيش تلاعب بالقوى السياسية، بعد هتف الشعب، عقب ثورة 25 يناير: يسقط يسقط حكم العسكر".

وأعرب آخر عن أسفه لدعم السيسي وانتخابه، قائلا: "كانت له شعبية كبيرة، وكنت من مؤيديه، ولما اتضحت الأمور، ظهر على حقيقته.. إذا تم التجديد السيسي لن ترتاح البلد".

وتساءلت إحدى السيدات: "انتخبت السيسي، ولكن ماذا فعل؟ الرزق قليل، والأسعار في زيادة"، وقالت: "لن أنتخبه ثانية"، في حين قال آخر: "كفاية كده.. ربنا يوفقه في أي حاجة تاني". 



التعليقات (2)
مصري
الأربعاء، 07-09-2016 10:27 ص
هل المصريين حقا غافلين أم متغافلين ؟ لقد صدقوا أن الخسيسي قد أتي بأصواتهم وتناسوا أنه جاء مغتصبا للحكم وللدولة علي الدبابات والمدافع بمساندة المخابرات الإسرائيليه والأمريكيه ، وبالتالي في حقيقة الأمر فليس هناك فترات رئاسية يمكن أن تنتهي أو تجدد أنها مدي العمر ولكم العبرة والمثل في كثير من الطغاه أمثال عبد الناصر والأسد والقذافي وفرانكو و هتلر وموسليني وغيرهم كثير من الذين أعتبروا أن الكرسي أرث ملكي وحاولوا جاهدين توريثه لأبنائهم فلا تجتهدوا في هذة الحملة لأن الخسيسي لن توجعه كلماتكم بل سوف يزيد إصرار علي البقاء ومعه عصابته وعبيدة وأبواق دعايته السوداء .
علي
الثلاثاء، 06-09-2016 07:47 م
من اتي على ظهر دبابه لن يذهب الا بقذيفه من دبابه غير كذا انسوا انه يترك الحكم ماهو السادات ادا له سيف وقال انت حجاج العصر اقطع به رؤس الشرفاء وجوع الشعب ونكل ودمر الاقتصاد لكي يستتب لك الحكم هو المسكين ينفذ وصية عندما قال دي ثورة حراميه ولصوص السيسى" يأخذ ثأر السادات من الشعب المصرى