رياضة دولية

مان يونايتد يكشف عن المبلغ الذي رصده للتخلص من فان خال

وستعاني إدارة المانيو في حالة تكرار السيناريو ذاته مع خليفته البرتغالي "جوزيه مورينيو"- أرشيفية
وستعاني إدارة المانيو في حالة تكرار السيناريو ذاته مع خليفته البرتغالي "جوزيه مورينيو"- أرشيفية
دفع نادي مانشستر يونايتد مبلغا يقدر بنحو 8.4 ملايين جنيه إسترليني من أجل التخلص من المدير الفني السابق للفريق "لويس فان خال" وجهازه المعاون على إثر إقالته من منصبه بانتهاء منافسات الموسم الماضي.

وجاء هذا الإعلان خلال البيان الذي أصدره النادي الإنجليزي للكشف عن أرباحه المادية من الموسم الماضي، والتي بلغت 513.5 مليون جنيه إسترليني، أي ما يتجاوز النصف مليار جنيه إسترليني وهو ما يعتبر رقما خرافيا نظرا لخروج الفريق في الموسم الماضي بلقب وحيد متمثل في كأس الاتحاد الإنجليزي، وكذلك عدم وصوله بعيدا في دوري الأبطال وخروجه من دور المجموعات.

ووفقا لموقع "جول" فإن إدارة الشياطين الحمر لجأت للتفريط في هذا المبلغ كتعويض متفق عليه في عقد الجهاز الفني السابق، نظرا لضغط جماهير النادي التي طالبت برحيل المدرب الذي فشل في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا بعد احتلاله المركز الخامس على لائحة ترتيب البريميرليج وتوديعه منافسات البطولة المذكورة من دور المجموعات.

وستعاني إدارة المانيو في حالة تكرار السيناريو ذاته مع خليفته البرتغالي "جوزيه مورينيو" حيث يرتبط الفريق معه بشرط جزائي أكبر من الذي كان في عقد فان خال الذي كان يتقاضى راتبا أقل بقيمة النصف من راتب مورينيو الحالي مع الفريق.
التعليقات (0)