فنون منوعة

أصالة تعتذر من دريد لحام بعد قطيعة 5 أعوام.. ماذا قالت؟

أصالة نصري - أرشيفية
أصالة نصري - أرشيفية
رغم اختلافهم في ما يتعلق بالثورة السورية، قدمت الفنانة أصالة اعتذارها للفنان السوري دريد لحام، المؤيد للنظام السوري، لما بدر منها تجاهه سابقا.

وعلى صفحتها على "إنستغرام"، نشرت أصالة التي عرفت بتأييدها للثورة السورية أسفها على ما بدر منها تجاه لحّام، الذي وصفته بـ"والدها الغالي".

وقالت: "والدي، نعم أنا لا أتّفق معك فيما أنت تؤمن به تجاه وطني ووطنك سوريا... ولكنّك صاحب فضل كبير عليّ، وإن تناسيته في بداية الخلاف أنا لا أنساه... لا تتخيّل كم أشتاق إلى حضنك وإليك وأنتَ تسمعني أغنّي".

وتابعت: "واحده من أهمّ أمنياتي أن ألتقيك، وأن تعود أحاديثنا بسيطة طيّبه عميقة بريئة... تحت سقف الفنّ والمحبّة، بعيدا عن الخلاف والاختلاف... فالّذي يجمعنا أبقى وأرقى من ذاك الَّذِي يفرقنا".

أنا آسفه على مابدر منّي تجاهك والدي الغالي وعمّي القدير دريد لحام الفنان القدير ... والدي نعم أنا لاأتّفق معك فيما أنت تؤمن به تجاه وطني ووطنك سوريا... ولكنّك صاحب فضل كبير عليّ وإن تناسيته في بداية الخلاف أنا لا أنساه... لاتتخيّل كم أشتاق إلى حضنك وإليك وأنتَ تسمعني أغنّي... واحده من أهمّ أمنياتي أن ألتقيك وأن تعود أحاديثنا بسيطة طيّبه عميقة بريئة ... تحت سقف الفنّ والمحبّه بعيداً عن الخلاف والاختلاف ... فالّذي يجمعنا أبقى وأرقى من ذاك الَّذِي فرّقنا #أصاله #صولا #إعتذار @duraid_laham

A photo posted by Assala Nasri (@assala_official) on


التعليقات (1)
ابو وليد
الخميس، 08-12-2016 04:45 ص
الحضن الدافي و الحب المشترك اهم من الالاف من القتلى من كل الاعمار و من بلاد عادت الى العصر الحجري بسبب النظام المجرم و اعوانه ... يعني تصريح عجيب ينم عن سطحية او ربما نفاق ...على كل هي بحرينية الان و متزوجة من فلسطيني امريكي و مقيمة في مصر ...يعني سورية الغالية اصبحت من الماضي للاسف

خبر عاجل