سياسة عربية

نائب كويتي سابق: إيران تقود حربا طائفية نتنة

النائب الكويتي السابق أحمد الشحومي- يوتيوب
النائب الكويتي السابق أحمد الشحومي- يوتيوب
أثار نائب كويتي سابق بانتقاداته اللاذعة لما وصفها بـ "ملالي إيران" حول ما يحدث في مدينة حلب خلال اعتصام أمام السفارة الروسية بالكويت.

وقال النائب أحمد الشحومي: "روسيا لا تؤمن إلا بالدينار، فلما اجتمعت مصالحهم مع كلاب إيران وبعض أفواههم الموجودة هنا في الكويت، بدأوا بحرب إبادة طائفية بحتة في سوريا".

ووصف النائب ما يحصل بسوريا بالحرب الطائفية النتنة التي تقودها إيران كما قال.

وأضاف أيضا  أن ملالي إيران تم تدميرها بحرب مع الشعب العراقي في إشارة إلى الحرب العراقية الإيرانية.

وقال الشحومي إن الإيرانيين شتموا الأمير والملك السعودي، ووصف آل سعود بأنهم أشرف من ملالي إيران.

يذكر أن عددا من الدول العربية والإسلامية والغربية شهدت مظاهرات مناهضة للتدخل الروسي في سوريا، وما يحصل في حلب خلال الأيام الماضية.




التعليقات (1)
عراقي سني
الجمعة، 16-12-2016 08:57 م
الان تعترفون بان الشعب العراقي قبل السقوط عام 2003 كان شعبا محترما..طيب هل تغيرتم انتم شيئا ؟الستم انتم من تامر علينا بعد انتهاء الحرب العراقية الايرانية وبعد ان مكنننا الله تعالى من تدمير قوة ايران وقتل خيرة رجالهم وضباطهم حتى ان الانهيارات الايرانية في اخر سنة من الحرب كانت انهيارات مخزية تلك الدولة التي كانت اكبر واقوى من العراق 3 مرات في كل شئ. مساحة ونفوسا واقتصادا وجيشا ناهيكم عن العم الاميركي الاسرائيلي لهم ومنذ وصول الكلب الخميني عليه لعنة الله تعالى للسلطة عان 1979. ودافعنا عنكم وعن الخليج والعرب والسنة جميعا. فكيف كان شكركم لنا ؟ انكم اصبحتم تطالبونا بالاموال التي اقرضتموها لنا انتم والامارات والسعودية كما يداعي اليهودي بامواله دون اعتبار تضحياتنا ودمار اقتصاد بلدنا والاهم مئات الالاف من الشهداء والجرحى والمفقودين والاسرى التي ضحينا بها ليس فقط من اجل بلدنا بل لاجلكم انتم كذلك والنتيجة كانت مطالباتكم اللحوحة لنا باعادة ما اقترضناه منكم وان تسدد بسرعة والحرب لم ينقضي على انتهائها سوى سنة ونصف ونصف الشعب العراقي كان عاطلا عن العمل ثم انتقلتم للمؤامرة ضدنا مع الاميركان لاسقاط الدولة العراقية انتم والسعوديين عبر اغراق السوق بالنفط والعمل على هبوط اسعاره وخلق مشاكل اجتماعية وسياسية عميقة تؤدي لاشعال فتنة في العراق لاسقاط نظامه. وحدث ما كان يخشى منه الا وهو ردة فعل العراق من جحودكم وغدركم ولم ينتهي الامر بعد انتهاء حرب الكويت بل استمريتم بحقدكم ومؤامراتكم مع السعودية واغريتم اميركا بمئات المليارات لتدمير العراق ثم غزوه واسقاط النظام فيه. وهاهي النتيجة الان ..خروج ايران عليكم وعلينا وتمردها وما يحدث الان في العراق وعلى حدودكم وحدود السعودية وما يحدث في سوريا ولبنان واليمن لخير دليل وهذه من ثمار غدركم واحقادكم .. المضحك انك تقول ان روسيا عبدة الدينار فماذا عنكم انتم يا كويتيين يا يهود الخليج ؟