سياسة عربية

هكذا رد كاظم الساهر على اتهامه بدعم جهات في العراق (شاهد)

كاظم الساهر دعا مطلقي الشائعات ضده إلى "مراجعة ضمائرهم" - فيس بوك
كاظم الساهر دعا مطلقي الشائعات ضده إلى "مراجعة ضمائرهم" - فيس بوك
رد المطرب العراقي الشهير كاظم الساهر على الاتهامات التي وجهت له خلال الفترة السابقة، حول دعمه أحد أطراف المشهد السياسي في بلده.

وقال كاظم الساهر في فيديو نشره على حسابه بـ"فيس بوك"، إنه يعمل منذ سنوات طويلة بهدف إنساني بحت.

وأوضح في رده على ما أسماها "الشائعات التي خرجت من أناس سمح لهم ضميرهم باتهام آخرين"، أن الحملة ضده وصلت إلى حد استخدام صور قديمة له، لزعم أنه يدعم جهة على حساب أخرى في العراق.

ودعا الساهر من يطلق هذه الشائعات إلى "مراجعة ضمائرهم"، معبرا عن فخره واعتزازه بالأعمال "الإنسانية" التي قدمها خلال السنوات الماضية.

يذكر أن كاظم الساهر صور الفيديو في بيروت، عشية مشاركته كضيف شرف في الحلقة الأخيرة من برنامج المسابقات الغنائية "آراب آيدول" على قناة "إم بي سي".

يشار إلى أن كاظم الساهر 59 عاما، يحمل الجوازين الكندي، والقطري، وبدأ مسيرته الفنية قبل نحو 37 عاما، ولقب بـ"قيصر الغناء العربي".


التعليقات (3)
حفيد الحسن (ع)
الخميس، 19-01-2017 04:54 م
الى المدعو سالم ..ماذا تقصد برد فارغ وماتسميه باللف والدوران. فاذا كان عندك من قرائن تستطيع ان تتهم بها هذا الرجل فهات ما عندك والا فاخرس واسكت فما انت سوى كذاب لعين وربما فارسي مجوسي او انك اسوا من هذا ربما تكون احد كلابهم او لربما انك يهودي ابن القردة والخنازير تابع للوحدة 8200 للموساد الاسرائيلي الذي يدخل على المنتديات العربية للصيد في المياه العكرة
سالم
السبت، 07-01-2017 10:25 ص
رد فارغ لف ودوران وغير صريح
فيصل عمر ميرزا
السبت، 07-01-2017 07:53 ص
كاظم الساهر انت انسان كبير قبل لاتكون مطرب كبير باخلاقك وانسانيتك كل العالم اتحبك وتحب اتشوفك واني خاصة امنيتي اشوفك بس لسوء الحظ الى هذه اللحظة اني ما شايفك ابو وسام لا تهتم الاصوات هذولا النشاز وخليك على طريقك لان انت صح وتبقى صح لان انته سفير العراق بكل شئ بالانسانية انته سفيرنا بالغناء انته سفيرنا بالاخلاق انته سفيرنا وشكرا الك

خبر عاجل