سياسة عربية

وفد مصري في دمشق يدعم حكومتها في "حربها ضد الإرهاب"

شدد الجانبان على أهمية التعاون بين البلدين لتحقيق الهدف الاستراتيجي - أرشيفية
شدد الجانبان على أهمية التعاون بين البلدين لتحقيق الهدف الاستراتيجي - أرشيفية
أكد وفد مصري يزور سوريا، الجمعة، دعم حكومته للنظام في حربه ضد الإرهاب والحفاظ على وحدة أراضيه.

والتقى الوفد المنضوي تحت لواء نقابة المهندسين برئاسة النقيب طارق النبراوي، -التقى- رئيس مجلس وزراء النظام السوري عماد خميس.

وقال النقيب النبراوي إن "الشعب المصري يدعم الشعب السوري في حربه ضد الإرهاب والحفاظ على وحدة أراضيه". وفق ما نقلته وكالة "سانا" السورية للأنباء

وشدد طارق النبراوي على "أهمية التعاون بين البلدين لتحقيق الهدف الاستراتيجي وتوثيق العلاقات"، مؤكدا أن نقابة المهندسين المصريين "سيعملون على التعاون الهندسي الراقي مع نقابة المهندسين في سوريا وتطوير الأعمال لتلبية متطلبات المرحلة المقبلة".

وكشف رئيس مجلس وزراء النظام السوري على أنه "تحدث عن الحرب التي أعدتها الدول الغربية وخططت لها أجهزة هذه الدول ونفذتها بعض الدول الإقليمية لتدمير سوريا والبنى التحتية فيها واستهداف المواطن السوري في معيشته اليومية".

واعتبر عماد خميس أن هذه الدول "أخطأت العنوان والزمان والمكان"، وشدد على أن "الدولة السورية مستمرة بالتصدي لهذه الحرب بالتوازي مع إعادة الإعمار".

وتم خلال اللقاء التأكيد على العلاقة المتميزة التي تجمع الشعبين السوري والمصري متمنين أن تصب جميع اللقاءات في مصلحة البلدين ولتطوير آلية العمل وتحقيق التعاون الاقتصادي وبناء المؤسسات والتعاون في مجال العمل الهندسي.

ووقع الجانبان اتفاقية تعاون بين النقابتين السورية والمصرية في المجال الهندسي.
التعليقات (1)
ماصصوا دماء
السبت، 21-01-2017 07:24 ص
ىاطارق ىانبراوى لعنه الله علىك وعلى هندستك