حول العالم

مادونا تقدم طلبا لتبني طفلين آخرين من ملاوي

تبنت مادونا طفلين سابقا- أ ف ب
تبنت مادونا طفلين سابقا- أ ف ب
تقدمت نجمة البوب الأمريكية مادونا الأربعاء، بطلب قضائي للحصول على الحق في تبني طفلين في ملاوي، البلد الذي تبنت فيه فتى في العام 2006 وفتاة في 2009، على ما أفاد به مصدر قضائي.

وقال المتحدث باسم محكمة ليلونغوي الملاوية ملينغا مفولا، لوكالة فرانس برس، إن "المحكمة تدرس طلبا لتحديد الموقف إزاء منح مادونا الحق في تبني هذين الطفلين".

وأشار إلى أن "مسار التبني يتطلب حكما من المحكمة"، رافضا الكشف عن هوية الطفلين أو الميتم الذي يعيشان فيه. وبحسب وسائل الإعلام المحلية، فإن مادونا حضرت شخصيا الأربعاء أمام محكمة ليلونغوي بصحبة طفلين صغيرين بهدف الإدلاء بأقوالها أمام قاضية.

وقد وصلت المغنية الأمريكية إلى ملاوي على متن طائرة خاصة وهي تنزل في دارة فخمة خارج العاصمة الملاوية، وفق ما أفادت به هذه الوسائل الإعلامية.

وتبنت مادونا في العام 2006 في ملاوي الفتى ديفيد باندا، وبعده الفتاة ميرسي جيمس في 2009. وشكلت زياراتها المتكررة إلى هذا البلد الفقير في جنوب القارة الأفريقية مثار جدل في بعض الأحيان.

ففي العام 2013، أخذت الرئيسة الملاوية آنذاك جويس باندا على النجمة الأمريكية ما اعتبرته سلوكا متعاليا مع السلطات، من خلال المطالبة بمعاملة تفضيلية غير مبررة والتباهي المفرط بسخائها إزاء ملاوي.

وأنشأت مادونا في العام 2006 مؤسسة "رايزينغ ملاوي" التي تؤكد أنها دفعت ملايين الدولارات لتمويل دور أيتام ومؤسسات عدة لحماية الأيتام في البلاد.
التعليقات (1)
عبدالحميد مصطفى
الجمعة، 27-01-2017 10:01 م
لان أمريكا دوله لها القدرة على تبنى مثل أطفال أفريقيا لأنهم فقراءدولة ملاوي معظمهم لا يملكون القدرة على طرد الفقر