رياضة دولية

بالوتيلي يعود لإثارة الجدل بتدوينة "عجيبة" عن الميركاتو بإيطاليا

وساعد بالوتيلي فريق نيس في مزاحمة موناكو على صدارة الدوري الفرنسي حاليا- عربي21
وساعد بالوتيلي فريق نيس في مزاحمة موناكو على صدارة الدوري الفرنسي حاليا- عربي21
واصل النجم الإيطالي لنادي نيس الفرنسي لكرة القدم، ماريو بالوتيلي إثارته الجدل، بعد نشره تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" على سوق الانتقالات بالكالتشيو الإيطالي.

وقال بالوتيلي (26 عاما) إنه يشعر بالملل والضجر من خلو فترة الانتقالات الشتوية في إيطاليا من الإثارة، مشيرا إلى أن متابعة مقدمات البرامج في شبكة "سكاي سبورت" كان أكثر متعة.

وكتب بالوتيلي، في تغريدة بالإيطالية على "تويتر": "البنات اللاتي يقدمن تقارير سوق الانتقالات على سكاي سبورت أكثر إثارة بالتأكيد من هذه الصفقات المبرمة".

وأشارت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية في موقعها على الإنترنت اليوم الأربعاء، إلى أن اللاعب الإيطالي كان في انتظار بعض الإثارة أمس في اليوم الأخير من سوق الانتقالات الشتوية ولكن هذا لم يحدث، حيث شهدت سوق الانتقالات القليل من صفقات انتقال اللاعبين من الأندية الإيطالية إلى نظيرتها الإنجليزية.

وأوضحت الصحيفة أن اللاعب كتب هذه "التغريدة" للتعبير عن الانطباع السلبي لديه عن الساعات الأخيرة في سوق الانتقالات وعدم اقتناعه بسيناريو هذه الساعات الأخيرة في فترة الانتقالات ولم يجد سوى الإشارة إلى الفتيات اللاتي يقدمن البرامج على شبكة "سكاي سبورت" لجذب الانتباه إلى وجهة نظره.

وساعد بالوتيلي فريق نيس في مزاحمة موناكو على صدارة الدوري الفرنسي حاليا، حيث حصد كل من الفريقين 49 نقطة من 22 مباراة خاضها حتى الآن، ويتفوق موناكو بفارق الأهداف فقط.

وسجل بالوتيلي، الذي لعب في الماضي لأكثر من فريق منها ميلان الإيطالي وليفربول الإنجليزي، تسعة أهداف حتى الآن في 11 مباراة خاضها بالدوري الفرنسي هذا الموسم.
التعليقات (0)

خبر عاجل