سياسة عربية

تنظيم الدولة يقنص مراسلة جزائرية ترافق الحشد

مواقي دخلت في غيبوبة بعد إصابتها برصاصة في الرأس- أرشيفية
مواقي دخلت في غيبوبة بعد إصابتها برصاصة في الرأس- أرشيفية
قالت فضائية الشروق الجزائرية إن مراسلتها المرافقة لمليشيات الحشد الشيعي المشاركة في معركة الموصل أصيبت برصاص قناص من تنظيم الدولة.

وقالت القناة إن "الزميلة سميرة مواقي أصيبت أسفل الرأس في منطقة تلعفر وهي في حالة غيبوبة".

ودخلت مواقي إلى العراق قبل أسابيع لتغطية معركة الموصل وظهرت في العديد من المقاطع المصورة وهي ترافق الحشد الشعبي خلال المعارك.

وسبق لها أن ظهرت على قناة عراقية وقالت إنها تعلن استقالتها من "الشروق" لأنها وصفت "الحشد الشعبي" بالمليشيات وقالت إنها تشاركه كافة "معاركه وبطولاته" ضد تنظيم الدولة.

وذكر بيان لمديرية الإعلام الحربية للحشد الشعبي، أنه "تم إخلاء الصحفية إلى المستشفى وهي الآن تحت العناية المركزة"، لافتة إلى ان المديرية تعمل الآن على التنسيق مع طيران الجيش لنقل الصحفية الجزائرية المصابة من المستشفى الميداني إلى بغداد".

ونشرت المديرية صور لسميرة مواقي وهي داخل المستشفى الميداني للحشد، مشيرة إلى أن مواقي التي ترافق فريق الإعلام ، هي الآن ممنوعة من دخول الجزائر لمرافقتها الحشد الشعبي".
التعليقات (8)
من الجزائر
الثلاثاء، 28-02-2017 05:40 م
سوء الآخرة..
عيسى
الثلاثاء، 14-02-2017 01:26 م
الله لا يرد عليك سلمت يد من قنصك أيها المجرمة كيف تبررين لأعداء الإسلام أذناب المجوس وكلابهم جرائمهم إلى الجحيم إن شاء الله مع ضد الدواعش الأنجاس
Rafat
الثلاثاء، 14-02-2017 11:58 ص
الله لايردها. لجهنم الحمرة.
muslim
الإثنين، 13-02-2017 06:12 م
إلى جهنم و بئس المصير
السوري
الإثنين، 13-02-2017 05:56 م
هل نؤيد الحشد العراقي الظالم فقط لكونه يوجد كام سني بينهم يا آنسة صحفية ؟؟؟ وهل نؤيد نظام الاسد الظالم لكونه يوجد سنة بجانبه؟؟؟ على كل حال الله يهديك الى الحقيقة الواضحة !!!

خبر عاجل