رياضة دولية

ألفيس يصدم برشلونة بهذا التصريح ويوضح علاقته برونالدو

هاجم ألفيس أيضا وسائل الإعلام الإسبانية متهما إياها بتحريف كلماته تجاه رونالدو- أرشيفية
هاجم ألفيس أيضا وسائل الإعلام الإسبانية متهما إياها بتحريف كلماته تجاه رونالدو- أرشيفية
أعلن البرازيلي داني ألفيس الظهير الأيمن لفريق يوفنتوس الإيطالي عن السبب الرئيس الذي دفعه لمغادرة نادي برشلونة والالتحاق بالسيدة العجوز.

وقال ألفيس في تصريحات صحافية إن السبب الذي دعاه لمغادرة برشلونة هو أن معاملة إدارة النادي لم تكن بالاحترام اللازم، مضيفا: "في المواسم الثلاثة الأخيرة لي هناك سمعت الكثير حول رحيلي، مع ذلك فإن كل إداريي النادي تجاهلوا الحديث معي حول هذا الأمر".

وأبرز ألفيس: "لقد أخطأوا جميعا في حقي، لم أشعر بالاحترام، هذه الإدارة كاذبة جدا وناكرة للجميل".

ومضى يقول: "حين تم فرض عقوبة على النادي أنا من عرضت عليهم تمديد العقد لعام مع شرط الرحيل الحر. هذه الطريقة هي التي يتم بها معاملة اللاعبين هناك، من يدير الأمور في برشلونة لا يعرف أي شيء عن كيفية معاملة اللاعبين".

تصريحات ألفيس تزيد كثيرا من الإشاعات التي تدور حول عدم رغبة ليونيل ميسي في تجديد عقده. علاوة على تصريحاته المنتقدة لإدارة النادي الكتالوني، 

ومن جهة أخرى هاجم ألفيس أيضا وسائل الإعلام الإسبانية متهما إياها بتحريف كلماته تجاه نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو، حيث قال: "أحترم كريستيانو، لكن وسائل الإعلام الإسبانية حاولت إفساد علاقتي به".

واستطرد: "أكرر ذلك بشكل واضح، أنا أحترم كريستيانو رونالدو وكثير من الناس يعرفون كم أحترمه، كل المعارك معه من اختراع الصحافة".
التعليقات (0)

خبر عاجل