سياسة عربية

فضيحة.. برلمانية تصدم الأردنيين بمعلومة عن الدقامسة (فيديو)

الدقامسة
الدقامسة
صدمت نائبة أردنية رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن خلال مقابلة مع صحيفة محلية بمعلومة غريبة عن مكان اعتقال الجندي الأردني المفرج عنه أحمد الدقامسة خلال العشرين عاما الماضية.

وقالت النائبة في البرلمان الأردني زينب زبيد لصحيفة "الغد": "أهنئ الوطن وأهلي الدقامسة اللي عشت بينهم 9 سنوات برجوع ابنهم أحمد الدقامسة وكنت أتمنى ما يبقى هذه المدة في السجون الإسرائيلية".

وكان الدقامسة يقضي حكما عسكريا بالسجن 20 عاما في سجن أردني بعد قتله لسبع فتيات إسرائيليات عام 1997 في منطقة الباقورة الحدودية 

وأضافت: "لكن الحمد لله وبفضل الله تم إرجاعه للوطن بفضل القيادة الهاشمية.. وإن شاء الله سأكون من أول الزائرين له".

المقابلة القصيرة مع النائبة أثارت سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن واستغرب العديد منهم "جهل" النائبة بأن الدقامسة كان طيلة العشرين عاما الماضية مسجونا في سجن أردني.

ورصدت "عربي21" عددا من تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن عبروا فيها عن صدمتهم من عدم معرفة نائب أردني بواحدة من أشهر الأحداث التي مرت على البلاد وبقيت حية خلال العشرين عاما الماضية.

وقال أحد المعلقين على كلام النائبة بسخرية: "الله يعطيكي العافيه ما قصرتي.نائبه من الاخر فضحتي كل واحد انتخبكي".

فيما قال معلق آخر: "اسألوها عن ماذا يحد الأردن من الجهات الاربعه واذا جاوبت صح بكون احمد الدقامسه مسجون في الاردن".

وسخر معلق آخر من تعليق النائبة وقال: "المهم رجع بالسلامة وشكرا ياسعادة النائبة... ازا مش عارفه وين مسجون بدك تروحي تزوريه... ههههه ارحميني".

يشار إلى أن صحيفة الغد الأردنية قامت بحذف المشاركة التي تتضمن مقطع المقابلة مع النائبة زبيد بالإضافة لكافة التعليقات الواردة فيها.


التعليقات (4)
ابو سبحي
الثلاثاء، 14-03-2017 10:01 م
لعل النائبه لها وجهة نظر.... قف وفكر
محمود ابو قدوم
الإثنين، 13-03-2017 08:38 ص
الله يعطيكي العافية نائبة وطن بحق وحقيق نيال الوطن فيكي وتحياتي للانتخبوكي كونكي وجه البكسة ويا فرحتي
jubra
الإثنين، 13-03-2017 05:21 ص
لمذا السخرية من هذه النائبة والتي تفتح سؤالا اين كان البطل المجاهد الحر الدقامسة مسجونا وهل بالفعل كان قد تم تسليمه لإسرائيل ومعاقبته بالتعاون المخزي والخياني الذي يمارسه نظام ادعياء الهاشمية وحماة الكيان الصهيوني والساهرين على راحته وتلبية طلباته واوامره ومن جهتي لا استبعد وليس بعد الكفر ذنب وعلى مسؤوليتي
لؤي المصري
الأحد، 12-03-2017 10:52 م
الدمقراطيه بين من لا يعرف الدمقراطيه هي عباره عن مصيبه تحل باصحابها مثال مجموعة حمير وبينهم انسان واحد وطلب منهم انتخاب اجمل واحد فيهم اكيد راح الحمير تنتخب حمار مش الانسان يعني كل يعمل على شاكلته لهيك الافضل التعيين ولاصحاب الاختصاص والله اعلم

خبر عاجل