رياضة دولية

ناد تركي يجبر مشجعا له على تنظيف مقاعد الملعب.. ماذا فعل؟

ولم يكشف نادي طرابزون سبور عن اسم المشجع وحرص على إخفاء هويته- يوتوب
ولم يكشف نادي طرابزون سبور عن اسم المشجع وحرص على إخفاء هويته- يوتوب
فرض نادي طرابزون سبور التركي لكرة القدم، عقوبة غريبة على أحد مشجعيه بعدما قام باستعمال كرسيه بشكل غير لائق خلال إحدى مباريات النادي، جرت الأحد الماضي لحساب الدوري المحلي، حيث ظهر في إحدى الصور واقفا فوق المقعد.

وأجبرت إدارة النادي المشجع على تنظيف 10 آلاف كرسي من مدرجات ملعب الفريق، وذلك بسبب سلوكه الذي اعتبرته "غير لائق".

وقام نادي طرابزون سبور بتصوير فيديو للمشجع وهو يقوم بتنظيف الكراسي المتسخة ثم نشره على حسابات النادي بمختلف مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بهدف توعية الجماهير للحفاظ على المقاعد المخصصة لهم والاهتمام بنظافة ملاعب كرة القدم.

ولم يكشف نادي طرابزون سبور عن اسم المشجع وحرص على إخفاء هويته عن المشاهدين أثناء تصويره للفيديو.

وقال النادي التركي في بيان رسمي عبر حسابه على "تويتر": "لم نكن نمزح عندما قلنا بأن هذا هو بيتنا الجديد. هل يمكن لأي شخص الوقوف على مقاعد منزله بالحذاء؟ إذا حدث ذلك سيعاقب على الفور".



التعليقات (1)
مصري
الأحد، 19-03-2017 07:37 ص
شعب واعي و متحضر ، وواضح الدور التربوي الذي تمارسه كل منظمات المجتمع التركي الناهض ، وهذا الدور الصحي لا يتم إلا في مناخ ديمقراطي سليم و حقيقي ، لا يمكن ان تجده بأي حال من الأحوال في بلد متخلف يحكمه العسكر الأوباش شياطين هذا الزمان الذين قضوا علي المجتمع في مصر و علي كل منظماته المحترمه و لم يتبقي إلا مؤسسات حقيرة مثل قوات السيسي العميله المرتزقه من جيش و داخلية عبدة المال الحرام المنهوب من مقدرات البلاد .

خبر عاجل