سياسة عربية

الأمن المصري يصفّي 7 أشخاص بدعوى تشكيلهم "خلية إرهابية"

مخاوف من استغلال السيسي حالة الطوارئ لتصفية معارضين   - جيتي
مخاوف من استغلال السيسي حالة الطوارئ لتصفية معارضين - جيتي
أعلنت سلطات الانقلاب العسكري في مصر تصفية سبعة أشخاص في محافظة أسيوط، قالت إنهم متطرفون ينتمون لما سمتها "خلية إرهابية اتخذوا من صحراء منطقة عرب العوامر خلف المدينة الصناعية بمركز أبنوب مكانا لهم".


وقالت صحفية اليوم السابع المقربة من سلطات الانقلاب إن قوات أمن أسيوط بالتنسيق مع جهاز الأمن الوطني تمكنت "من قتل خلية إرهابية مكونة من 7 أشخاص صباح الاثنين بعد اشتباكات بين القوات والخلية".

وبينما لم تصدر رواية أخرى بشأن الحدث وهوية القتلى، شكك نشطاء مصريون على مواقع التواصل الاجتماعي بالرواية الأمنية، دون استبعاد أن تكون الأجهزة الأمنية قامت بتصفية معارضين للانقلاب، مستغلة حالة الطوارئ التي كان زعيم الانقلاب عبد الفتاح السيسي أعلن عنها الأحد بعد الهجمات التي استهدفت كنيستين في الإسكندرية وطنطا.
التعليقات (2)
ابن الجبل
الإثنين، 10-04-2017 09:21 م
السيسي من أجل الكرسي سيدمر مصر كما دمر الاسد سوريا،ولم تكن صدفةً ان يؤيد السيسي الاهطل الاسد المعتوه،فالسيسي ودولته العميقة الحقيرة اغتصبوا السلطة من رئيس منتخب منذ خمس سنوات ،وعائلة الاسد والعلويين إختطفوا سوريا منذ سنة 1970.
سامي
الإثنين، 10-04-2017 07:03 م
البارحة قلت لكم ان تفجيرات الكنائس تمهيد لتصفية الثوار والمعارضين لسلطة الانقلاب. بدانا نتنبأ بافعال السلطة الانقلابية لكن السؤال الخطير هو هل يوجد نوع من التنسيق بين السلطة الانقلابية وداعش. داعش تتبنى والانقلابيون يصفون الثوار والمعارضين !!!