سياسة عربية

سخرية من إعلامي سعودي بارز.. "أسرع انقلاب مواقف" (شاهد)

نشر ناشطون صورة جماعية تظهر المهندي إلى جانب عدد من الإعلاميين بينهم عبد العزيز المريسل- موقع النصر الرسمي

سخر ناشطون سعوديون في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، من إعلامي رياضي بارز، قالوا إنه قام بـ"أسرع انقلاب مواقف".

 

وبدأت القصة بحفل جماهيري كبير قامت به إدارة نادي النصر في الرياض، لتقديم أبرز نجومها في الموسم الجديد، وحضر الحفل الكثير من الإعلاميين، من بينهم الإعلامي الكويتي ماجد المهندي.

 

ونشر ناشطون صورة جماعية تظهر المهندي إلى جانب عدد من الإعلاميين، بينهم الإعلامي الرياضي عبد العزيز المريسل، المقرب من إدارة نادي النصر.

 

ورحب المريسل بالمهندي عبر "تويتر"، قائلا له "أغلى من يجي"، وذلك بعد تغريدة للمهندي قال فيها إنه الإعلامي الخليجي الوحيد في الحفل.

 

وفي وقت لاحق، نشر ناشطون فيديو يعود تاريخه إلى عدة شهور، يشكر فيه المهندي دولة قطر، على موقفها الذي ساهم في رفع حظر الفيفا عن الكويت، وذلك في مداخلة عبر قناة "الكأس".

 

واعتبر مغردون سعوديون المهندي "عدوا للمملكة"، وهو ما دفع إدارة "النصر" لإصدار بيان تنفي فيه توجيهها أي دعوة للمهندي، وتقول إنها "لا تتشرف" بحضوره.

 

اللافت أن الإعلامي عبد العزيز المريسل، وبرغم ترحيبه بالمهندي، والتقاطهما صورة سويا، قام بالانقلاب على الأخير خلال سويعات، وحذف تغريدته التي ترحب به.

 

ولم يكتف المريسل بحذف التغريدة التي ترحب بالمهندي، بل إنه قام بشتمه بأوصاف مسيئة مثل "الكلب"، وزعم أنه تفاجأ بفيديو المهندي عبر قناة "الكأس".

 

وكذب ناشطون المريسل، بنشرهم تغريدات سابقة للطرفين يعود تاريخها إلى أواخر العام الماضي، ويبدي فيها المريسل امتعاضه من موقف المهندي المحايد في الأزمة الخليجية.

 

وانهالت آلاف الردود الساخرة والساخطة على المريسل، قائلين إنه يسيء إلى الإعلام السعودي، بمواقفه المتحولة، وردوده التي تحتوي على ألفاظ نابية.

 

بدوره، رد ماجد المهندي مؤكدا أنه لم ينحز إلى أي طرف في الأزمة الخليجية، وأن فيديو شكره قطر لم يحمل إساءة إلى السعودية.

 

وأعرب المهندي عن عدم اكتراثه ببيان نادي النصر وتغريدات عبد العزيز المريسل، مؤكدا مواصلته تشجيع النادي "العالمي".