سياسة عربية

مغرد إماراتي يهاجم غادة عويس والعملية التركية.. كيف ردت؟

غادة عويس

هاجم مغرد إماراتي، الإعلامية في قناة الجزيرة غادة عويس وعددا من مذيعي القناة، على خلفية تغطية العملية العسكرية التركية "نبع السلام" ضد الوحدات الكردية شمال سوريا.

وقال إبراهيم بهزاد على حسابه بموقع تويتر: "لماذا لا تقوم قناة الجزيرة بانتقاد التدخل العسكري التركي في سوريا، وأين هي برامجها وما خفي أعظم وأين هم المحللون الذين يتحدثون عن الاحتلال العسكري ويتباكون على الدول العربية.. وأين صوت فيصل القاسم عن تدخلات تركيا في بلاده وتباكي جمال ريان ودموع خديجة بن قنة وعويل غادة؟".

 

اقرأ أيضا: أكاديمي إماراتي عن قطر: خطابهم أقوى.. وسجال مع غادة عويس

عويس لم تفوت تغريدة بهزاد، وعلقت بتغريدة: "مع أني لا أعرفك ومع أنك تعيش تحت نظام بوليسي يجبرك على شتمي، أقول لك بكل محبة، إني ضد العنف والظلم أينما كان، ولذلك أتمنى أن يتفاهم الكرد والأتراك، وأن توقف السعودية حربها باليمن، وأن يتوقف تآمر الإمارات، وأن ترفع الدول الـ4 حصارها عن قطر، وأن تنعم الأمة بالحرية والازدهار وتتحرر فلسطين".

لكن بهزاد عاد للرد على عويس، ونعتها بأنها ابنة أحد قادة المليشيات التي تعاونت مع إسرائيل، في جنوب لبنان في العقد الماضي، علما أنه ليس والدها، الأمر الذي أثار غضبها وقالت: "مؤسف أن يكون مستواك بهذه الحقارة وهذا الجهل! لا أخلاق ولا دين ولا علم! على أي حال لا جلَدَ لي بتاتا على مناقشة الجُهّال! للناس أن تتولّاك هنا ولله أن يتولاّك لاحقا. تافه وبائس".