سياسة عربية

الملك سلمان يستقبل أمير قطر خلال إجازته في المغرب‎

اختار الملك سلمان قضاء عطلته في طنجة المغربية واستقبل هناك أمير قطر- أرشيفية
استقبل العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، في مقر إقامته في مدينة طنجة في المغرب، الأمير القطري الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، حسبما ذكرت وكالة الأنباء القطرية الرسمية.

ووفقا لما ذكرته الوكالة القطرية الرسمية، فإنه جرى خلال اللقاء في ساعة متأخرة من مساء السبت، استعراض "العلاقات الأخوية الوطيدة بين البلدين"، و"السبل الكفيلة بتنميتها وتعزيز أواصرها".

وتناول اللقاء تبادل وجهات النظر حول عدد من القضايا والمستجدات على الساحتين العربية والدولية، دون أن تذكر الوكالة الرسمية أي تفاصيل أخرى بشأن اللقاء.

وحضر اللقاء من الجانب السعودي ولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، وهو النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء، ووزير الدفاع، بالإضافة إلى عدد من الأمراء والوزراء.

وتجدر الإشارة إلى أن العاهل السعودي حل في مدينة طنجة المغربية في 14 تموز/ يوليو الماضي، لقضاء إجازة خاصة تمتد لبضعة أسابيع، أناب خلالها ولي عهده الأمير محمد بن نايف، لإدارة شؤون المملكة، بحسب ما ذكرته وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس).

وتعدّ هذه هي المرة الثانية التي يختار فيها العاهل السعودي الملك سلمان، منذ وصوله العرش، في كانون الثاني/ يناير 2015، لقضاء إجازته الخاصة في مدينة طنجة، التي ظل يداوم على زيارتها عندما كان وليا للعهد.