أطفال الحجارة يُبعثون من جديد

10-Oct-23 - 03:33 AM

اليوم الغرب يدعم بني صهيون بالمليارات والمعدات، وبعضنا يخجل من انتقاد العدوان الصهيوني واحتلاله للأرض الفلسطينية.

التفاصيل

الصهاينة الجدد..

11-May-21 - 06:28 AM

فزعة غير مسبوقة وانتفاضة شعبية عمت أرجاء العالم الإسلامي انتصاراً للقدس، قضية المسلمين الأولى، الجميع يشعر بالغبن والقهر وهو يشاهد أحذية الصهاينة اليهود يدنسون سجاد المسجد الأقصى الشريف! لم تقتصر الفزعة على العرب..

التفاصيل

المجلس الجديد.. تعاون بلا تهاون

08-Dec-20 - 02:31 AM

اليوم مطلوب من نواب المعارضة الاجتماع للاتفاق على الخطوط العريضة لخريطة الطريق، اليوم لابد من التوافق على برنامج عمل مختصر يتم انجازه قبل الانتقال الى التوافق على برنامج عمل آخر، وهكذا! وما لم تتفق المعارضة على التعاون مع بقية أطياف المجلس فيما يمكن التوافق عليه، فلن يتمكن المجلس من الانجاز! وان أرا

التفاصيل

أميركا توجِّه مدافعها للنفود

12-Jun-16 - 05:57 AM

يبدو أننا نحتاج وقتا طويلا لاستيعاب تداعيات الاتفاق النووي الأمريكي ـ الإيراني وبنوده السرية التي ستتكشَّف لنا مع الوقت، التي منها بدأنا نفهم تفسير كثير من الأحداث التي كانت مبهمة عند معظمنا، الآن فهمنا أهداف احتلال أمريكا للعراق وحل الجيش العراقي وتمكين ايران من مفاصل الدولة العراقية.

التفاصيل

آن الأوان للتغيير في الخليج

08-Dec-13 - 07:33 AM

تصريح وزير الخارجية الكويتي بعدم وجود ممثل للكويت في الاجتماع العربي الذي عقد في احدى دول الخليج، وألقى فيه الرئيس الاسرائيلي كلمة من خلال مداخلة عبر الاقمار الصناعية، هذا التصريح يؤكد الحدث، وانه تم على ارض خليجية، وبمشاركة معظم دول الخليج!

التفاصيل

خبر عاجل