أخبار متعلقة

تليغرام

روسيا ترسل تحذيرا لمالك تطبيق تلغرام بعد هجوم موسكو

طلب الكرملين من بافل دوروف مالك تطبيق تلغرام للتراسل أن يكون أكثر يقظة بعد ما قيل عن استغلال التطبيق في المساعدة على تجنيد المسلحين الذين نفذوا هجوما على قاعة للحفلات الموسيقية على مشارف موسكو..

28-Mar-24 10:38 AM

فضيحة لجيش الاحتلال.. اعتراف بإدارة حساب يبث صور تنكيل بجثامين الشهداء

كشفت صحيفة هآرتس العبرية، عن فضيحة إدارة الاحتلال، حسابا يحرض على انتهاكات بحق الفلسطينيين.

04-Feb-24 08:22 PM

روسيا تدمر زورقا أوكرانيا قرب جزيرة الأفعى.. واشتداد المعارك في زاباروجيا وباخموت

بالتزامن مع استمرار القصف الروسي على عدد من المناطق في أوكرانيا، علّقت أكبر ثلاثة مطارات في موسكو، تعلق رحلات الوصول والمغادرة في ساعة مبكرة من صباح الثلاثاء.

22-Aug-23 03:46 PM

العراق يلغي حظر "تليغرام" بعد استجابة التطبيق لطلبات الحكومة

قالت وزارة الاتصالات العراقية إنها سترفع اعتبارا من الأحد الحظر الذي فرضته قبل أيام على تطبيق تليغرام بسبب مخاوف أمنية وتسريب بيانات تخص مؤسسات الدولة الرسمية والمواطنين

12-Aug-23 11:17 PM

الاحتلال يقر بالوقوف خلف قناة أمنية على "تليغرام" ضد غزة

أقر الاحتلال الإسرائيلي، بوقوفه خلف قناة عبر تطبيق تليغرام اسمها "أبو علي إكسبرس" مخصصة لنشر أخبار أمنية خاصة في ما يتعلق بنشاطات عسكرية عن قطاع غزة بشكل أساسي..

21-Feb-22 12:43 PM

الملايين يهجرون "واتساب" ويشدون الرحال إلى "تليغرام"

كان الأسبوع الماضي ثقيلا على "واتساب"، حيث تعطل التطبيق المملوك لشركة "فيسبوك" لمدة ست ساعات، ما دفع لملايين للتوجه إلى المنافس الشهير "تليغرام"..

09-Oct-21 02:43 PM

جيش الاحتلال يستغل "تليغرام" لتصفية حساباته مع الخصوم

كشفت صحيفة إسرائيلية، عن تعاقد جيش الاحتلال الإسرائيلي تحت قيادة رئيس الأركان أفيف كوخافي، مع مالك قناة أخبار على "تيليغرام" من أجل خوض حرب جديدة وتصفية الحساب مع الخصوم..

19-Aug-21 08:19 PM

مكاسب هائلة لـ"سيغنال و تليغرام" إثر سياسة "واتساب"

تمكن تطبيقا سيغنال وتليغرام للمراسلة من حصد أعداد مشاركين هائلة حول العالم؛ مستفيدين من الأزمة التي خلقها تطبيق واتساب بدعوته لتحديث البيانات واقتحام خصوصية المشتركين.

16-Jan-21 04:35 AM

واتسأب يثير جدلا بسبب "الخصوصية".. ونصيحة من إيلون ماسك

أثارت سياسة الخصوصية الجديدة لتطبيق "واتسأب"، جدلا واسعا بين مستخدميه، ما دفع بالكثير من مستخدمي تطبيقات التراسل الفوري، للاشتراك في تطبيقي "تليغرام" وسيغنال.

10-Jan-21 02:37 AM

100 مليار رسالة في واتساب.. لكن ميزاته لا تزال محدودة

مع تجاوز تطبيق واتساب، عتبة الـ 100 مليار رسالة، والمنافسة الشديدة مع التطبيقات الأخرى التي تسعى لجمع أكبر عدد من المستخدمين، لا تزال العديد من الميزات مفقودة فيه، ويحتاجها للمحافظة على مكانه..

10-Nov-20 07:08 AM

مؤسس تليغرام يهاجم واتساب: "جزء من برنامج تجسس سري"

حث "بافل دروف" مؤسس تطبيق التراسل الفوري "تليغرام مخاوف" مستخدمي تطبيق واتساب على حذفه، بزعم أنه جزء من برنامج تجسس سري محتمل.

22-Nov-19 09:47 AM

خبر عاجل