أخبار متعلقة

ريهانا

فوربس: مغنية الراب "ريهانا" أصبحت أغنى موسيقية بالعالم

ذكرت مجلة "فورين بوليسي"، أن ثروة المغنية ريهانا، تقدر الآن بـ1.7 مليار دولار، لتصبح أغنى موسيقية في العالم، والثانية بعد أوبرا وينفري كأغنى فنانة..

05-Aug-21 02:58 PM

ريهانا تصف ترامب بالأكثر اضطرابا في أمريكا

قالت ريهانا في مقابلة مع مجلة "فوغ": "يبدو أن الشخص الأكثر اضطرابا في الولايات المتحدة هو الرئيس" دونالد ترامب.

11-Oct-19 02:53 AM

هكذا تضامنت ريهانا مع مطالب الشعب السوداني بالحرية

أعلنت الفنانة العالمية، ريهانا، تضامنها مع الشعب السوداني، بعد الدعوة لمسيرات 30 حزيران/ يونيو، وقالت إن الشعب السوداني يحق لها المطالبة بالسلام والعدالة والحكم المدني.

01-Jul-19 12:06 PM

بعد صراخ ريهانا.. ترامب يبرئ نفسه ويلوم مسؤولي بورتوريكو

قام الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، السبت، بتبرأت نفسه من البتقصير في تقديم المساعدات لبورتوريكو المنكوبة، وذلك بعد يوم واحد من انتقادات وجهت لترماب من طرف المغنية ريهانا، ومعها رئيسة بلدية سان خوان كارمن يولين كروز.

30-Sep-17 09:45 PM

ريهانا تصرخ: ترامب لا تدع شعبك يموت في بورتوريكو

انتقدت المغنية البربادوسية ريهانا، ضعف استجابة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، للكارثة الإنسانية التي تشهدها جزيرة بورتوريكو التابعة إداريا للولايات المتحدة، على خلفية إعصار ماريا.

29-Sep-17 11:59 PM

أخيرا.. الكشف عن السبب الحقيقي وراء انفصال ريهانا عن بنزيمة

كشفت وسائل إعلام إسبانية عن وجود علاقة غرامية كانت تجمع بين نجم ريال مدريد كريم بنزيمة والمغنية العالمية ريهانا مشيرة إلى السبب الحقيقي الذي جعلهما ينفصلا وإنهاء علاقتهما.

10-May-17 10:02 PM

الفنانة ريهانا تنجو من هجوم نيس وتلغي حفلها هناك

ألغت الفنانة الأمريكية ريهانا حفلا لها في باريس، بعد الهجوم الذي خلف 84 قتيلا في مدينة نيس، في أثناء الاحتفال باليوم الوطني هناك.

15-Jul-16 12:48 PM