أخبار متعلقة

غلاء معيشة

استطلاع: الأردنيون يرون أن البلاد تسير في الاتجاه الخاطئ

أظهر استطلاع رأي أجراه مركز الدراسات الاستراتيجية في الجامعة الاردنية، بعد مائتي يوم على استلام الحكومة الجديدة، أن أغلب الأردنيين يرون أن الأمور في بلادهم لا تسير في الاتجاه الصحيح.

23-Jan-19 05:53 PM

شَنْكَل عويجة أفندي وسد النهضة

كما حدث في فيلم "طاقية الإخفا" حين وجد عصفور بالمصادفة، بودرة العفريت واستطاع عن طريقها تحقيق بعض النجاحات الصحفية ليحظى بالترقية والنجاح الوظيفي لتقبل خالته عرضه للزواج من ابنتها..

14-Apr-18 03:47 PM

هل يلجأ الأردن لمراجعة الأجور المتدنية مع موجة الغلاء؟

دعا الأمين العام السابق لوزارة العمل الأردنية، حمادة أبو نجمة، إلى ضرورة مراجعة الحد الأدنى للأجور، مشيرا إلى أن القرار الخاص به الصادر عن مجلس الوزراء في شباط/ فبراير عام 2017، نص على أن مراجعته من اللجنة الثلاثية يجب أن تكون مع بداية كل عام، لتحديد أي زيادة على الحد الأدنى للأجور..

06-Mar-18 10:04 AM

هذه قصة مواطنة بمصر تلخص الوضع الاقتصادي المتردي (فيديو)

اتصلت مواطنة مصرية ببرنامج العاشرة مساء، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، معبرة عن سخطها من الفساد والأوضاع الاقتصادية المتردية في البلاد..

10-Aug-16 02:36 PM

موجة حادة وقاسية من ارتفاعات الأسعار تنتظر المصريين

من المتوقع أن تسجل الأسعار في مصر مستويات قياسية جديدة خلال الفترة المقبلة، خاصة مع استمرار الأزمات التي تدفع في هذا الاتجاه، واستمرار أزمة الدولار، وإصرار الحكومة على تطبيق القانون الجديد الخاص بضريبة القيمة المضافة.

07-Aug-16 01:43 PM