أخبار متعلقة

انتخابات الأردن

هل تلقى "إخوان الأردن" رسائل طمأنة من الحكومة؟

علمت "عربي21" من مصادر داخل الحركة الإسلامية في الأردن (جماعة الإخوان المسلمين وذراعها السياسية حزب جبهة العمل الإسلامي) أنها تلقت رسائل طمأنة من جهات رسمية حيال ملفات شائكة، أبرزها: مصير الوضع القانوني للجماعة، وتعديل قانون الانتخاب، وملف نقابة المعلمين..

01-Mar-21 11:50 AM

إسلاميو الأردن يطالبون بمحاسبة "مزوري" انتخابات البرلمان

لا تزال ارتدادات تقرير المركز الوطني لحقوق الإنسان في الأردن، حول الانتخابات البرلمانية الأخيرة ونتائجها، مستمرة بالنظر لما خلص إليه التقرير من وضع نتائج البرلمان على محك الشك..

09-Feb-21 12:44 PM

الجائحة التي جلبت جائحة القهر والاستبداد!

إن الهجمة على نقابة المعلمين ومعاملة قادتها على نحو مهين، لا يمكن أن يفسر إلا أنه محاولة لكسر المعلم ممثلا بنقابته، علما بأن ثمة اتفاقا على أن السلطة التي تهين المعلم، تنتج أجيالا مكسورة، ومجتمعا خانعا، ودولة فاشلة!

31-Jul-20 05:26 AM

مرشح إسلامي أردني يرقص فرحا بعد خسارته (فيديو)

نشر مرشح إسلامي لم يحالفه الحظ في الانتخابات البرلمانية في الأردن مقطعا مصورا له، وهو يؤدي رقصة شعبية في مقر أحد زملائه المرشحين، الفائز بمقعد في البرلمان.

23-Sep-16 10:31 AM

الولاءات القبلية "فوق كل شيء" بانتخابات الأردن

تحت خيمة بيضاء كبيرة تستخدم كمقر لحملة انتخابية في عمان، يبدو التجمع الانتخابي وكأنه اجتماع قبلي أكثر منه حملة انتخابية لمرشحين إلى الانتخابات البرلمانية التي تجري الثلاثاء..

19-Sep-16 01:45 PM

42 بالمئة من الأردنيين لن يشاركوا في الانتخابات المقبلة

أشارت نتائج استطلاع للرأي أجراه "مركز الفينيق للدراسات الاقتصادية والمعلوماتية" أن 38.9 بالمئة من الأردنيين ممن هم في سن الاقتراع ويقيمون في الأردن يوم الاقتراع، سيشاركون في الانتخابات النيابية القادمة المزمع إجراؤها..

21-Aug-16 02:49 PM