أخبار متعلقة

شتيغن

هل يتعاقد برشلونة مع بونو لتعويض غياب تير شتيغن؟

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن اهتمام برشلونة للتعاقد مع المغربي، ياسين بونو، حارس مرمى الهلال السعودي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

06-Dec-23 02:00 PM

عملية جراحية في الظهر تبعد المتألق شتيغن عن عرين برشلونة

شتيغن عانى من آلام أسفل ظهره ما استدعى خضوعه لعملية جراحية.

05-Dec-23 10:33 PM

شتيغن يعلق على هدف الحارس المغربي بونو بمرمى بلد الوليد

علق أندريه تير شتيغن حارس مرمى نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، على الهدف الذي أحرزه المغربي ياسين بونو في آخر مباراة رفقة إشبيلية أمام بلد الوليد، مؤكداً أنه سعيد من أجل حامي عرين الفريق الأندلسي، ومُضيفاً أنه سيكون مسروراً في حال أُتيحت له فرصة هز الشباك وتقمص دور المهاجم

23-Mar-21 10:26 PM

نوير وتير شتيغن.. مواجهة من نوع خاص في حراسة المرمى

في الوقت الذي ستتجه فيه أنظار غالبية متابعي مباراة بايرن ميونخ الألماني وبرشلونة الإسباني يوم غد الجمعة على ملعب (النور) في ربع نهائي دوري الأبطال، لمشاهدة المواجهة الخاصة بين الأرجنتيني ليونيل ميسي والبولندي روبرتو ليفاندوفسكي، فستكون هناك مواجهة أخرى من طراز خاص بين أفضل حارسين في العالم..

13-Aug-20 12:54 PM

هل يتسبب "طلب" شتيغن في رحيله عن برشلونة؟

كشفت تقارير صحافية إسبانية عن سبب الخلاف بين الألماني مارك أندريه تير شتيغن حارس مرمى برشلونة، وإدارة النادي الكتالوني بشأن تجديد التعاقد بين الطرفين.

24-Mar-20 10:10 PM

كيف أصبح مارك تير شتيغن حارس برشلونة المفضل؟

نشر موقع "إي أس بي أن" الأمريكي تقريرا تحدث فيه عن المسيرة الرياضية للحارس الألماني، مارك تير شتيغن في فريق برشلونة بعد التي نجح خلالها في ضمان مكانه في النادي الكتالوني بعد موسمين من انضمامه للفريق.

31-Aug-16 08:24 PM