أخبار متعلقة

الانضمام

هل تستطيع روسيا الانضمام إلى حلف الناتو؟

نشرت صحيفة "غازيتا" الروسية تقريرا سلطت فيه الضوء على الاقتراح النرويجي بضم روسيا إلى حلف الناتو من أجل تجنب الصراع العسكري.

14-Jan-22 07:17 PM

توتر بين تركيا والاتحاد الأوروبي.. وتقرير يهاجم أنقرة

يسود التوتر بين تركيا والاتحاد الأوروبي، في الآونة الأخيرة، بسبب شرق البحر الأبيض المتوسط، والخلاف مع اليونان وقبرص اليونانية، ليزداد حدته بعد تقرير للمفوضية الأوروبية، تتهم فيه السياسة الخارجية التركية بأنها تتعارض مع مبادئ الاتحاد الأوروبي.

07-Oct-20 12:55 AM

قسد مستعدة لمفاوضة النظام حول الانضمام لجيشه.. وتشترط

قالت قيادية بارزة فيما يعرف بـ"قوات سوريا الديمقراطية" الجمعة، إن القوات التي تشكل وحدات "حماية الشعب" الكردية عمودها الفقري، مستعدة للتفاوض مع النظام السوري بمسألة الانضمام لجيشه.

01-Nov-19 12:19 PM

أردوغان: الاتحاد الآوروبي بدون تركيا "مشروع غير مكتمل"

اتهم الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، الاتحاد الاوروبي بالمماطلة في مفاوضات ضم تركيا للاتحاد الأوروبي، معتبرا أن تكامل الاتحاد الاوروبي لم ينجز..

09-May-18 03:01 PM

صحيفة إيطالية: الاتحاد الأوروبي يصر على رفض انضمام تركيا

سلطت صحيفة "لي أوكي ديلا غويرا" الإيطالية في تقرير لها الأربعاء الضوء على القمة التي عقدت بين دول الاتحاد الأوروبي وتركيا في مدينة فارنا البرتغالية الأسبوع الماضي

28-Mar-18 10:10 PM

دراسة لـ"سيدياو" ترصد سلبيات وإيجابيات انضمام المغرب

أوصت دراسة جدوى قدمتها دول المجموعة الاقتصادية لغرب أفريقيا إلى رؤساء الدول والحكومات للمجموعة المعروفة اختصارا بـ "سيدياو"، باعتماد أربع شروط لقبول انضمام المغرب إلى المجموعة الاقتصادية الإقليمية.

21-Dec-17 06:42 PM

المغرب ينضم للاتحاد الأفريقي والبوليساريو ترحب والجزائر تتحفظ

وافق قادة دول الأعضاء في الاتحاد الأفريقي على عودة المغرب إلى الاتحاد، بعد أن صوتت 39 دولة لصالح المغرب من أصل 53 دولة، فيما رحبت البوليساريو بعضوية المغرب في الاتحاد.

30-Jan-17 09:01 PM

المغرب يحتج على تجاهل طلب انضمامه للاتحاد الأفريقي

احتج ملك المغرب محمد السادس، لدى الرئيس التشادي إدريس ديبي، الرئيس الدوري لقمة الاتحاد الأفريقي، على تجاهل توزيع طلب انضمامه إلى المنظمة الأفريقية من طرف رئيسة مفوضية الاتحاد الأفريقي..

01-Nov-16 03:48 PM