أخبار متعلقة

الكان

بعد هدفه العالمي.. مبابي يعتبر حكيمي أفضل ظهير أيمن بالعالم

تفاعل النجم الفرنسي كيليان مبابي، مع هدف زميله المغربي أشرف حكيمي في باريس سان جيرمان، الذي أحرزه في شباك مالاوي مساء الثلاثاء.

26-Jan-22 03:40 AM

في أول ظهور لها.. حكمة بالكان تفقد الورقة الصفراء

شهدت مباراة زيمبابوي وغينيا، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات في كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في الكاميرون، موقفا محرجا لحكمة اللقاء الرواندية سليمة موكانسانغا.

20-Jan-22 04:19 PM

غرائب كأس أفريقيا.. حارسان شقيقان يلعبان لمنتخبين مختلفين

تشهد النسخة الـ33 لكأس أمم أفريقيا بالكاميرون إحدى أغرب الوقائع وأكثرها إثارة، عن مشاركة لاعبين شقيقين ليس في منتخب واحد بل في منتخبين مختلفين كل واحد منهما يحمل ألوان منتخب معين..

01-Jan-22 10:33 AM

غضب مغربي بعد بتر الصحراء بأغنية "الكان" والاتحاد يعتذر (صورة)

أثار الفيديو الرسمي لأغنية كأس أمم أفريقيا المنظمة بمصر استياء عارما في الوسط الشعبي والرسمي بالمغرب، وذلك بعد أن ظهرت في إحدى لقطات الفيديو خريطة المغرب مبتورة من أقاليمه الجنوبية التي عوضت بعلم جبهة "البوليساريو" الانفصالية التي تنازع المملكة على إقليم الصحراء.

21-Jun-19 05:24 PM

بلماضي يعلن تشكيلة الجزائر لأمم أفريقيا 2019 (أسماء)

أعلن مدرب المنتخب الجزائري جمال بلماضي قائمة اللاعبين الذين سيسافرون إلى مصر للدفاع عن ألوان الجزائر في نهائيات كأس أفريقيا. ويغيب عن التشكيلة كل من فوزي غلام وأندري ديلور إضافة إلى نبيل بن طالب المصاب.

31-May-19 03:29 PM

مصر تواجه "عقدة" المغرب في لقاء عربي ناري بربع نهائي "الكان"

يخوض المنتخب المغربي ونظيره المصري، الأحد، مباراة قوية لحساب دور ربع نهائي كأس أمم أفريقيا المقامة حاليا بالغابون. حيث ستسعى مصر إلى فك عقدتها التاريخية أمام المغرب عندما تواجهه في بور-جانتيي.

28-Jan-17 07:31 PM

تونس تتأهل لدور ربع "الكان"والجزائر تغادر البطولة

تأهل المنتخب التونسي لكرة القدم، الإثنين إلى ربع نهائي كأس أمم أفريقيا بعد تغلبه على نظيره الزيمبابوي بأربعة أهداف مقابل لهدفين، وذلك خلال المباراة التي جرت بينهما لحساب الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية للبطولة القارية.

23-Jan-17 11:56 PM