أخبار متعلقة

إيكاو

هكذا علق حمد بن جاسم على قرار "إيكاو" توسيع حدود قطر الجوية

علق رئيس وزراء قطر ووزير الخارجية السابق، حمد بن جاسم، على قرار منظمة الطيران المدني الدولي "إيكاو" على مقترح قطر الخاص بإعادة ترسيم حدودها الجوية وتوسيعها.

14-Jul-21 05:53 PM

إيكاو" توافق على إعادة ترسيم حدود قطر الجوية وتوسيعها

وافقت منظمة الطيران المدني الدولي "إيكاو" (ICAO) على مقترح قطر الخاص بإعادة ترسيم حدودها الجوية وتوسيعها..

13-Jul-21 02:13 PM

الرياض تعلق على قرار العدل الدولية باختصاص إيكاو بقضية قطر

علقت السعودية، الثلاثاء، على قرار محكمة العدل الدولية، الذي يرفض طعون دول مقاطعة قطر حول اختصاص مجلس منظمة الطيران المدني الدولي "الإيكاو" بالنظر في قضية الحظر الجوي على الدوحة.

14-Jul-20 09:43 PM

بعد نشر خبر فوزها.. مرشحة إماراتية تخسر انتخابات "إيكاو"

خسرت المرشحة الإماراتية لمنصب رئيس المنظمة الدولية للطيران المدني "إيكاو"، عائشة الهاملي، الانتخابات لصالح منافسها الإيطالي سالفاتوري سياكشيتانو، الاثنين.

25-Nov-19 10:30 PM

اتهامات للإمارات بالتلاعب في انتخابات منظمة الطيران المدني

قبيل يوم على انتخابات رئاسة منظمة الطيران المدني الدولي "إيكاو"، أعلن إماراتيون عن فوز المواطنة عائشة الهاملي بالمنصب، وهو ما أثار ضجة واسعة.

24-Nov-19 08:59 PM

هكذا ردت دول الحصار على قبول "إيكاو" بحث شكوى قطر

قرر مجلس المنظمة الدولية للطيران المدني "إيكاو"، رفض الطعون المقدمة من الدول الأربع المقاطعة لقطر (دول الحصار)، بشأن عدم اختصاص المنظمة بشكوى الدوحة والمضي في بحث الشكوى..

27-Jun-18 02:28 PM

قطر تسلم "إيكاو" رسالة بشأن تقرير لقناة العربية (شاهد)

قالت وزارة الموصلات القطرية إن المكتب الدائم لدولة قطر في المنظمة الدولية للطيران المدني (إيكاو) سلم الأمين العام، ورئيس مجلس المنظمة، وممثلي الدول الأعضاء في مجلس المنظمة، رسالة رسمية من دولة قطر حول تعدي دول الحصار عبر قنواتهم الفضائية؛ بهدف ترويع وترهيب المسافرين.

20-Aug-17 01:27 AM

ماذا طلبت الخطوط القطرية من "إيكاو" ردا على المقاطعة؟

انتقد الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط الجوية القطرية، أكبر الباكر، الإثنين، دول السعودية والإمارات والبحرين لإغلاقهم مجالهم الجوي أمام الطيران القطري.

12-Jun-17 11:15 PM

"إيكاو": قطر الأفضل عالميا في أمن الطيران المدني

أعلنت المنظمة الدولية للطيران المدني "إيكاو"، أن قطر تتصدر دول العالم في تطبيق معايير أمن الطيران المدني، وحصلت دولة قطر على نسبة 99.10% في تطبيق معايير الملحق السابع عشر المتعلق بأمن الطيران المدني..

24-Apr-17 10:05 AM

خبر عاجل