أخبار متعلقة

الليغ1

مارسيليا يفك ارتباطه بالمدرب غاتوزو.. وهذا خليفته

أعلن أولمبيك مارسيليا الفرنسي، يوم الثلاثاء، فسخ تعاقده بشكل رسمي مع المدرب جينارو غاتوزو، على خلفية النتائج المُتذبذبة في المباريات الأخيرة، آخرها سقوط الفريق أمام بريست، برسم الجولة الـ22 من "الليغ 1"..

20-Feb-24 12:11 PM

باريس سان جيرمان مستاء من الوافد الجديد راموس.. لماذا؟

كشفت إذاعة "كادينا سار" الإسبانية، أن إدارة باريس سان جيرمان، مستاءة من تصرفات الوافد الجديد على الفريق، المدافع الإسباني المخضرم سيرخيو راموس.

19-Aug-21 10:42 AM

أول تصريح لناصر الخليفي بعد تعاقده مع ميسي.. ماذا قال؟

رحب ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان، بقدوم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، للفريق الفرنسي، معبرا في نفس الوقت عن حجم الافتخار الذي يحذوه باختيار "البرغوث" للنادي الفرنسي.

11-Aug-21 01:36 AM

تطورات جديدة ومثيرة في صفقة انتقال ديباي لبرشلونة

ذكرت تقارير إعلامية فرنسية عن تطورات جديدة في الصفقة المحتملة بانتقال ممفيس ديباي نجم ليون لكرة القدم إلى صفوف برشلونة الإسباني.

16-Sep-20 10:15 AM

نيمار ولاعب مارسيليا ينقلان اشتباكهما لمواقع التواصل

واصل البرازيلي نيمار، مهاجم باريس سان جيرمان، ومدافع أولمبيك مارسيليا، الإسباني ألفارو غونزاليس، اشتباكهما عبر شبكات التواصل الاجتماعي بعد مواجهتهما ليل أمس في كلاسيكو فرنسا والتي انتهت بطرد نجم البي إس جي عقب لجوء الحكم لتقنية %22الفار%22.

14-Sep-20 09:47 PM

بسبب هذه "الكلمة العنصرية".. نيمار يضرب لاعب مارسيليا ويطرد

شهدت مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا الفرنسيين شجارا في آخر دقائق المباراة، ما دفع الحكم لطرد 5 لاعبين، من بينهم نيمار، الذي تم طرده بعد استعانة الحكم بتقنية الفيديو "VAR".

14-Sep-20 01:04 AM

كافاني لن يشارك مع سان جيرمان في دوري الأبطال.. لماذا؟

أكدت تقارير إعلامية فرنسية أمس السبت أن المهاجم الأوروغوائي المخضرم إدينسون كافاني، والمدافع البلجيكي توماس مونييه، اللذين تنتهي عقودهما مع باريس سان جيرمان الفرنسي في 30 يونيو الجاري، لن يستكملا المباريات المتبقية من دوري أبطال أوروبا مع بطل فرنسا..

21-Jun-20 12:48 PM

هل يقدم نيمار كرة قدم أم عرض مشاهير بسان جيرمان؟

نشرت صحيفة "الغارديان" البريطانية تقريرا تحدثت فيه عن الغاية من تعاقد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي مع النجم البرازيلي نيمار بمبلغ تجاوز 220 مليون يورو، وعن المسائل العالقة بين لاعبي الفريق التي برزت خلال مباراة ديجون.

22-Jan-18 05:55 PM

فرنسا تقرر توقيف استخدام تكنولوجيا خط المرمى.. لماذا؟

قررت الرابطة الفرنسية لأندية كرة القدم المحترفة، الخميس، توقيف استخدام تكنولوجيا خط المرمى في مباريات مسابقات الدوري، لفترة غير محددة، بعد وقوع خطأين اثنين للتكنولوجيا.

12-Jan-18 09:08 PM

ما هي أكثر المباريات جنونا في تاريخ كرة القدم؟ (شاهد)

نشرت قناة "موموآشدي" الفرنسية فيديو عرضت فيه أكثر المقابلات جنونا في عالم كرة القدم. ولعل من أبزها مباراة نادي أولمبيك مرسيليا ونادي ليون ضمن إطار الدوري الفرنسي، حيث استقرت نتيجتها على التعادل الإيجابي بنتيجة 5-5 بعد سلسلة من الأهداف الماراطونية.

12-Dec-17 08:53 PM

لجنة الانضباط بـ"الليغ1" تفاجئ نيمار بقرار صادم

تلقى النجم البرازيلي لنادي باري سان جيرمان لكرة القدم، نيمار جونيور داسيلفا، صدمة قوية وجهتها له لجنة الانضباط بالدوري الفرنسي.

01-Dec-17 05:20 PM

مدرب "جيرمان" يخرج عن صمته ويتحدث عن "فضيحة" نيمار وكافاني

خرج المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أوناي إيمري، عن صمته ليتحدث عن الخلاف الذي أثار جدلا بين نجمي فريقه نيمار دا سيلفا وإيديسون كافاني حول من سيقوم بتنفيذ ركلة الجزاء خلال مباراة الفريق أما ليون لحساب الجولة 6 من منافسات "الليغ 1".

18-Sep-17 04:58 PM

سان جيرمان يستهل مشواره بـ"الليغ1" بالفوز على أميان (فيديو)

استهل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، السبت، مشواره بمنافسات الدوري الفرنسي "الليغ1" بفوز مهم على الصاعد حديثا أميان بهدفين نظيفين وذلك خلال المباراة التي جرت بينهما على ملعب "حديقة الأمراء".

05-Aug-17 08:37 PM