أخبار متعلقة

العملات الإليكترونية

"ضرائب بولندا" تدفع العملات الإلكترونية إلى هبوط جماعي

هبطت عملة "بيتكوين" الأقوى في سوق العملات الإلكترونية أدنى من 7 آلاف دولار خلال تعاملات الخميس، وسط هبوط باقي العملات مع اتجاه بولندا لتطبيق ضرائب على تعاملاتها..

30-Aug-18 09:43 PM

قطر تحظر التعامل بـ"البيتكوين".. وتتوعد المخالفين

أعلن مصرف قطر المركزي حظر التعامل بالعملة الافتراضية "البيتكوين" بأي شكل من الأشكال، أو تبديلها بأي عملة أخرى داخل قطر، أو فتح حسابات للتعامل بها، أو إرسال أو استقبال أي حوالات مالية بغرض شراء أو بيع تلك العملة.

08-Feb-18 05:08 PM

"بيتكوين" تواصل النزيف واليورو يقفز لأعلى مستوى في سنوات

استقر اليورو قرب أعلى مستوى في ثلاث سنوات أمام الدولار الأمريكي، مع تعافي العملة الأوروبية من خسائرها التي منيت بها في وقت سابق من الجلسة والتي أثارتها شكوك بأن البنك المركزي الأوروبي سيتراجع في اجتماعه الأسبوع القادم عن تعهده بمواصلة برنامجه لشراء السندات..

17-Jan-18 09:26 AM

النيابة المصرية تطلب إدراج "bit coin" كوسيلة لتمويل الإرهاب

طالب المحامي العام الأول لنيابة الشؤون المالية والتجارية بمصر بإيجاد تشريع دولي أو اتفاقيات لمواجهة تحديات التعامل مع العملة الإلكترونية "بيتكوين" بسبب كونها "وسيلة لتمويل الإرهاب".

30-Nov-17 04:25 PM

"بيتكوين".. من دولار واحد في 2011 إلى 9 آلاف دولار في 2017

قفزت العملة الافتراضية "بيتكوين" إلى مستوى قياسي جديد، متجاوزة مستوى تسعة آلاف دولار، لتسجل 9002 دولار للوحدة خلال تداولات الأحد..

27-Nov-17 08:07 AM

روضة تقبل الرسوم بـ"البتكوين".. هل تنتهي العملة الورقية؟

سجلت العملة الإلكترونية "بتكوين" قفزات كبيرة في قيمتها السعرية مقابل الدولار، خلال الأشهر القليلة الماضية، بعد أن تجاوزت حاجز الـ 7 آلاف دولار، مقابل 800 دولار في بداية العام الجاري..

08-Nov-17 01:48 PM

هل تضرب "بتكوين" قطاع المصارف العربية والخليجية؟

حذر رؤساء مصارف مركزية عربية من استمرار انتشار استخدام العملات الإلكترونية الرقمية، وأكدوا أن هذا التوجه سوف يزيد من التحديات التي تواجه المصارف والبنوك العربية والخليجية..

18-Sep-17 09:54 AM

خبر عاجل