أخبار متعلقة

آزارو

"الاتفاق السعودي" يتعاقد مع نجم الأهلي المصري

أعلن نادي الاتفاق السعودي لكرة القدم، الجمعة، تعاقده رسميا مع المهاجم المغربي وليد أزارو قادما من الأهلي المصري، لمدة موسمين .

16-Oct-20 06:16 PM

مهاجم الأهلي وليد أزارو لن يعود إلى "الاتفاق السعودي"

كشف نادي الاتفاق السعودي لكرة القدم انتهاء فترة إعارة المهاجم المغربي وليد أزارو من الأهلي المصري في شهر حزيران / يونيو الماضي.

22-Jul-20 02:48 PM

الاتفاق السعودي يطلب التمديد لأزارو.. هل يوافق الأهلي المصري؟

ذكرت تقارير صحافية سعودية أن نادي الإتفاق لكرة القدم، يرغب في تمديد عقد المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق، وينتظر موافقة الأهلي..

18-Jun-20 11:36 AM

هل يتعاقد الزمالك مع اللاعب المغربي للأهلي آزارو؟.. منصور يجيب

ذكرت تقارير صحفية مغربية، موقف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري لكرة القدم، من الأخبار الأخيرة التي تم تداولها، بخصوص رغبة الفريق "الأبيض" في التعاقد مع الدولي المغربي وليد أزارو، مهاجم الأهلي والمعار إلى الاتفاق السعودي.

25-May-20 12:58 AM

الأهلي المصري يرفض قرار إيقاف مهاجمه وليد أزارو

تقدم نادي الأهلي المصري الثلاثاء، بإحتجاج إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) على خلفية إيقاف مهاجمه المغربي وليد أزارو مباراتين، الذي سيحرم من المشاركة في مباراة إياب الدور النهائي لدوري أبطال إفريقيا ضد الترجي التونسي.

06-Nov-18 05:25 PM

هكذا تعمد نجم الأهلي تمزيق قميصه للتأثير في الحكم (شاهد)

أظهرت لقطات تلفزيونية الدولي المغربي وليد أزارو وهو يقوم بتمزيق قميصه إثر إعلان الحكم عن ركلة جزاء ثانية لفريقه الأهلي المصري أمام الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

03-Nov-18 04:35 PM

الأهلي يهزم وفاق سطيف ويقترب من نهائي الأبطال (شاهد)

خطا فريق الأهلي المصري خطوةً مهمةً نحو التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا، بتغلبه الثلاثاء على ضيفه وفاق سطيف الجزائري، بهدفين نظيفين، في ذهاب نصف نهائي المسابقة القارية.

03-Oct-18 01:16 AM

الأهلي يحقق فوزا كبيرا على تاونشيب في دوري الأبطال (شاهد)

حقق الأهلي المصري، الثلاثاء، فوزا هاما على ضيفه تاونشيب من باتسوانا بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد القاهرة، في الجولة الثالثة عن المجموعة الأولى بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

18-Jul-18 12:15 AM

ناد صيني يقدم عرضا ضخما للأهلي لضم هداف الدوري المصري

ذكرت تقارير صحفية مصرية أن نادي بالدوري الصيني يرغب في ضم هداف الدوري المحلي، وليد أزارو، الذي قدم موسما رائعا مع نادي القرن.

30-Jun-18 11:52 PM

نجم الأهلي المصري يتلقى عروضا من أندية إنجليزية

أكدت تقارير صحفية مصرية أن الدولي المغربي وليد أزارو بات قريبا من مغادرة قلعة نادي الأهلي المصري الذي قضى معه موسما رائعا وتربع على عرش الهدافين في الدوري المحلي.

05-May-18 05:01 PM

الأهلي يجدد فوزه على مونانا ويتأهل لدور المجموعات (شاهد)

نجح الأهلي المصري في تحقيق التأهل بسهولة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا،عقب فوزه، السبت، على مضيفه مونانا الجابوني بثلاثة أهداف مقابل هدف في إياب دور الـ32 من المسابقة.

17-Mar-18 08:20 PM

رئيس الزمالك المصري يتهم أزارو بـ"السحر والشعوذة" (شاهد)

اتهم رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، الدولي المغربي وليد أزارو، نجم الأهلي وهداف الدوري المصري لكرة القدم، بـ"السحر والشعوذة".

13-Mar-18 11:56 PM

بعد تألقه مع الأهلي المصري.. أزارو يعود لتشكيلة "الأسود"

أكد مدير الكرة بنادي الأهلي المصري، سيد عبد الحفيظ، استدعاء لاعب فريقه وليد أزارو إلى تشكيلة منتخب المغرب الذي سيواجه وديا منتخبي صربيا وأوزبكستان، آذار/مارس الجاري.

07-Mar-18 10:12 PM

هكذا كافأ الأهلي المصري نجمه المغربي وليد أزارو

توج نادي الأهلي المصري لكرة القدم، مهاجمه المغربي وليد أزارو بجائزة أفضل لاعب في شهر شباط/فبراير الجاري بعد تألقه في مسابقة الدوري وتسجيله سبعة أهداف.

05-Mar-18 10:29 PM

الأهلي يُسقط الداخلية بثلاثية وأزارو يعادل رقم فلافيو (شاهد)

واصل فريق الأهلي المصري تعزيز صدارته في الدوري المصري لكرة القدم عقب فوزه، الأربعاء بثلاثية نظيفة على مضيفه الداخلية ضمن المرحلة 27 من الدوري.

28-Feb-18 09:45 PM

أزارو على بعد 4 أهداف من تحقيق إنجاز تاريخي في مصر

بات نجم فريق الأهلي المصري، وليد أزارو قريبا جدا من تحقيق إنجاز تاريخي، ليصبح الأكثر تسجيلا في تاريخ في النادي.

19-Feb-18 11:57 PM