أخبار متعلقة

الجيدو

رياضي عربي آخر يرفض مواجهة إسرائيلي بأولمبياد طوكيو

ذكرت مصادر صحفية أن لاعب الجودو السوداني محمد عبد اللطيف انسحب من مواجهة نظيره من الاحتلال الإسرائيلي توهار بوتبول، في وزن 73، في المباراة التي كانت مقررة اليوم الإثنين ضمن أولمبياد طوكيو في اليابان.

26-Jul-21 06:14 PM

هل تنسحب رياضية سعودية من مواجهة إسرائيلية بأولمبياد طوكيو؟

أوقعت القرعة في التصفيات الأولية لمنافسات الجودو عن فئة وزن الـ78 للنساء في أولمبياد طوكيو، السعودية تهاني القحطاني في مواجهة نظيرتها الإسرائيلية هيرشكو راز، ما أثار ردود فعل بين العرب على مواقع التواصل الاجتماعي..

24-Jul-21 07:45 PM

العرب يحصدون أول ميدالية في أولمبياد طوكيو (شاهد)

منح التونسي محمد خليل الجندوبي، أول ميدالية للمشاركة العربية في أولمبياد طوكيو، في منافسات رياضة التايكواندو في فئة وزن تحت الـ58 كيلوغراما..

24-Jul-21 02:16 PM

ترحيل وإيقاف لاعب جزائري رفض مواجهة إسرائيلي بالأولمبياد

قررت اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي للجودو إيقاف اللاعب الجزائري فتحي نورين ومدربه عمار بن خليف، بعد رفض الأول مواجهة نظيره من الاحتلال الإسرائيلي توهار بوتبول في أولمبياد طوكيو 2020..

24-Jul-21 01:34 PM

الرئيس الروسي يتعرض للإصابة في تدريبات الجودو (شاهد)

تعرض الرئيس الروسي فلاديمير بوتين لإصابة في إصبعه أثناء تدريبات شارك فيها مع المنتخب الروسي للجودو في مركز "يوغ سبورت" للجودو في مدينة سوتشي الساحلية جنوبي البلاد.

15-Feb-19 07:48 PM

المغرب يسمح لمنتخب الجودو الإسرائيلي دخول أراضيه

تراجع المغرب عن قراره بمنع وفد رياضي "إسرائيلي" من المشاركة في بطولة العالم المفتوحة لرياضة "الجودو"، التي ينظمها الاتحاد العالمي للرياضة بمدينة مراكش (جنوب) نهاية الأسبوع الجاري.

10-Nov-17 10:17 PM