أخبار متعلقة

عدوان غزة

خبراء إسرائيليون يبحثون موقف "حماس" من عدوان غزة الأخير

أجرى موقع زمن إسرائيل استطلاعا للرأي بين عدد من الخبراء الإسرائيليين للبحث في موقف "حماس" من العدوان الأخير على غزة..

18-Aug-22 12:16 PM

أردوغان: لا يوجد مبرر لقتل أطفال غزة ونقف مع فلسطين

أكد أردوغان خلال مشاركته في مؤتمر السفراء الأتراك الـ13، المنعقد بالعاصمة أنقرة، أن "تركيا تقف إلى جانب الشعب الفلسطيني والإخوة في غزة".

08-Aug-22 01:59 PM

انتظرته 15 عاما.. أم تفقد ابنها الوحيد في عدوان غزة (شاهد)

انهارت الأم خلال وداع ابنها خليل (19 عامًا) بعدما انتظرت ولادته قرابة الـ15 عامًا حتى تمكنت من إنجابه عبر عملية زراعة جنين..

07-Aug-22 08:15 PM

المعارضة السورية تدين العدوان على غزة.. "قضيتنا واحدة"

قال عضو الهيئة السياسية في الائتلاف الوطني، محمد علي ياسين، إن قضية الشعب الفلسطيني قضية عادلة لأنها قضية شعب يدافع عن أراضيه المحتلة ضد الكيان الصهيوني المغتصب لها، وما يقوم به الكيان الآن في غزة هو استكمال لمسلسل الإجرام والعدوان.

07-Aug-22 05:34 PM

ناشطون عرب يستنكرون التطبيع مع العدوان على غزة

عبر المغردون العرب عن غضبهم من موقف الإمارات والبحرين تجاه انتهاكات الاحتلال ضد الفلسطينيين، إذ اعتبر بعضهم أنه من الصعب على الدول التي طبعت مع الاحتلال، أن تدين العدوان على غزة باعتبار أنها أصبحت تملك مع الاحتلال أخوة في الدم والمصير..

07-Aug-22 01:53 PM

فلسطيني يطلب هدم بيته لإنقاذ الجرحى وانتشال الشهداء (صور)

طلب مواطن فلسطيني من سكان رفح جنوب قطاع غزة، من الدفاع المدني الفلسطيني، هدم منزله، لفتح طريق يمكن آليات الدفاع المدني من العبور لإنقاذ الجرحى من تحت الأنقاض، وانتشال جثث الشهداء، عقب غارات نفذها جيش الاحتلال الإسرائيلي..

07-Aug-22 01:10 PM

جنرال إسرائيلي: لسنا مضطرين لنكون الأكثر أخلاقية في العالم

دعا الرئيس الجديد لشعبة الاستخبارات العسكرية في الجيش الإسرائيلي الجنرال تامير هيمان إلى عدم التفكير في القضايا الأخلاقية عند تنفيذ العمليات العسكرية.

16-Nov-17 06:59 PM

خبر عاجل