أخبار متعلقة

عموتة

المدرب المغربي عموتة يفاجئ الجماهير الأردنية بهذا القرار (شاهد)

فاجأ المغربي الحسين عموتة، مدرب منتخب الأردن لكرة القدم، جماهير "النشامى" بإعلانه أنه يناقش مع الاتحاد الأردني مسألة رحيله، وذلك بعد أسابيع قليلة من قيادته المنتخب لتحقيق إنجاز تاريخي في كأس آسيا.

19-Feb-24 02:49 PM

ما حقيقة المقطع المتداول لمدرب المنتخب الأردني ورفضه الحدث بالفرنسية؟ (شاهد)

تداول رواد مختلف منصات التواصل الاجتماعي، في الساعات القليلة الماضية، مقطع قديم، لمدرب منتخب الأردن، المغربي الحسين عموتة، وهو يعرب عن رفضه الحديث باللغة الفرنسية، للإدلاء بتصريح صحفي.

10-Feb-24 08:24 PM

مدرب الأردن: سيجمعنا نهائي “عائلي” أمام قطر

اعترف المغربي حسين عموتة، مدرب المنتخب الأردني لكرة القدم، بصعوبة المواجهة مع المنتخب القطري، حامل اللقب، في المباراة النهائية للنسخة الحالية من بطولة كأس آسيا 2023، التي تقام على ملعب لوسيل المونديالي غدا السبت.

09-Feb-24 12:46 PM

منتخب الأردن يواصل كتابة التاريخ ويبلغ نهائي كأس آسيا

واصل المنتخب الأردني تحت قيادة مدربه المغربي الحسين عموتة كتابة التاريخ في بطولة كأس آسيا لكرة القدم، المقامة في قطر عندما أطاح بمنتخب كوريا الجنوبية بنتيجة هدفين دون رد ليبلغ نهائي البطولة القارية للمرة الأولى في تاريخه.

06-Feb-24 05:13 PM

بعد الإنجاز التاريخي.. مدرب الأردن يؤكد صعوبة المهمة أمام كوريا الجنوبية

أكد المغربي حسين عموتة مدرب المنتخب الأردني اليوم الاثنين على صعوبة المواجهة أمام كوريا الجنوبية غدا الثلاثاء على ملعب أحمد بن علي في الدور نصف النهائي لبطولة كأس آسيا قطر 2023 لكرة القدم .

05-Feb-24 03:03 PM

لأول مرة في تاريخه.. الأردن يتأهل إلى نصف نهائي كأس آسيا

كتب منتخب الأردن التاريخ في بطولة كأس الأمم الآسيوية لكرة القدم، بعدما تأهل لأول مرة للدور نصف النهائي، للمسابقة القارية المقامة حاليا في قطر، عقب فوزه الثمين والمستحق 1 / صفر على منتخب طاجيكستان، اليوم الجمعة في دور الربع للمسابقة.

02-Feb-24 01:50 PM

عموتة يستدعي الهداف التاريخي لمنتخب الأردن لكتيبته في كأس آسيا

استدعى المغربي الحسين عموتة، مدرب المنتخب الأردني لكرة القدم، مهاجم نادي الحسين إربد، المخضرم حمزة الدردور، إلى قائمة "النشامى" لنهائيات كأس آسيا التي تنطلق الشهر المقبل في العاصمة القطرية الدوحة.

31-Dec-23 02:58 PM

المغربي عموتة يكشف عن قائمة منتخب الأردن لمواجهتي النرويج وأذربيجان

كشف المدرب المغربي الحسين عموتة المدير الفني لمنتخب الأردن عن قائمة النشامى لخوض وديتي النرويج وأذربيجان، وذلك ضمن استعداداته لخوض تصفيات كأس العالم 2026 التي تنطلق أواخر العام الجاري، ونهائيات كأس آسيا التي تقام في قطر مطلع 2024..

03-Sep-23 05:59 PM

الوداد المغربي يتعاقد رسميا مع مدرب تونسي خلفا لعموتة

تعاقد نادي الوداد المغربي لكرة القدم، الجمعة، مع المدرب التونسي فوزي البنزرتي، للإشراف على الإدارة الفنية للفريق وذلك بعد الانفصال عن الحسين عموتة.

19-Jan-18 08:52 PM

بعد تتويجه بطلا لأفريقيا.. الوداد يستغني عن عموتة

قرر نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، الثلاثاء، الإستغناء عن طاقميه الفني والطبي بعد الهزائم المتتالية التي تلقاها الفريق بالدوري المغربي.

09-Jan-18 05:53 PM

خبر عاجل