أخبار متعلقة

خان الأحمر

الفنان سعدون جابر يزور خان الأحمر وعباس يكرمه (شاهد)

زار الفنان العراقي سعدون جابر، قرية جان الأحمر في مدينة القدس المحتلة تعبيرا على تضامنه مع أهالي هذه القرية التي يسعى الاحتلال الإسرائيلي لهدم مساكنها.

16-Dec-18 01:16 PM

خان الأحمر!

خان الأحمر!

02-Oct-18 07:19 PM

8 دول أوروبية ترفض قرار الاحتلال الإسرائيلي بهدم "خان الأحمر"

أعلن مندوب هولندا لدى الأمم المتحدة مساء الخميس، أن ثماني دول أوروبية بمجلس الأمن تدين بناء المستوطنات الإسرائيلية، وهدم تجمع خان الأحمر الفلسطيني بمدينة القدس المحتلة.

20-Sep-18 10:26 PM

منظمة دولية: هدم الاحتلال لقرية الخان الأحمر جريمة حرب

قالت المنظمة العربية لحقوق الإنسان في بريطانيا أن اعتداء قوات الاحتلال الإسرائيلي على أهالي قرية الخان الأحمر البدوية، واعتزامها تهجيرهم قسرياً من منازلهم، هو جريمة حرب وإمعان في الاستهتار بالقانون الدولي وبحقوق الإنسان الفلسطيني.

07-Jul-18 07:41 PM

بريطانيا تدين هدم إسرائيل لقرية أبو النوار شرق القدس المحتلة

أدانت بريطانيا على لسان وزير الدولة لشؤون الشرق الأوسط بوزارة الخارجية البريطانية، أليستر بيرت، أعمال الهدم التي تقوم بها "إسرائيل" في مدينة القدس المحتلة.

06-Jul-18 02:00 PM

خان الأحمر.. جريمة إسرائيلية في القدس محصنة بصمت دولي

على مدى أكثر من عشرة أعوام يقاوم سكان قرية "خان الأحمر" شرق القدس المحتلة، عمليات التهجير والترحيل التي تمارسها حكومة الاحتلال بهدف إفساح المجال أمام التوسع الاستيطاني، إذ يمثل "الخان" جيبا استراتيجيا مهما يمنع التواصل الاستيطاني بين أكبر التجمعات الاستيطانية في القدس المحتلة.

05-Jul-18 04:01 PM

الاحتلال يعتدي بالضرب والتنكيل على نساء "خان الأحمر" (شاهد)

أظهرت تسجيلات فيديو اعتداء قوات الاحتلال الإسرائيلي بالضرب المبرح على عدد من النساء وناشطين فلسطينيين كانوا يتصدون للآليات العسكرية الإسرائيلية التي داهمت التجمع السكني البدوي "خان الأحمر" شرق القدس تمهيدا لهدمه..

05-Jul-18 11:40 AM

الاحتلال يقمع سكان خان الأحمر شرق القدس ويهدم مساكنهم (شاهد)

أصيب عشرات الفلسطينيين الأربعاء واعتقل آخرين، بعد قمع قوات الاحتلال لمئات الفلسطينيين في قرية خان الأحمر البدوية القريبة من القدس المحتلة، كانوا يحتجون على شروع جرافات الاحتلال بهدم القرية.

04-Jul-18 08:48 PM