أخبار متعلقة

أتالانتا

أتالانتا يسقط ميلان قبل مباراته المصيرية في دوري الأبطال

وجاءت خسارة ميلان قبل رحلته إلى إنجلترا لمواجهة نيوكاسل الإنجليزي الأربعاء في الجولة السادسة الاخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا..

10-Dec-23 06:34 AM

إنتر يسقط أتالانتا بثلاثية في عقر داره

حقق فريق إنتر فوزا مثيرا على مضيفه أتالانتا 3-2 اليوم الأحد في المباراة التي جمعت بينهما قبل التوقف من أجل بطولة كأس العالم قطر 2022 التي تنطلق الأسبوع المقبل..

13-Nov-22 04:29 PM

رونالدو يحقق رقما أوروبيا جديدا بقميص المانيو.. تعرف عليه

حقق النجم البرتغالي لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، كريستيانو رونالدو، رقما قياسيا جديدا إضافه لسجله المليء بالإنجازات الفردية..

03-Nov-21 11:10 AM

رونالدو "المنقذ" يقود المانيو لرمونتادا على أتالانتا بدوري الأبطال

نجح مانشستر يونايتد في انتزاع فوز صعب من ضيفه أتالانتا الإيطالي بنتيجة 3 / 2، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجوعة السادسة بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

21-Oct-21 12:45 AM

الإصابة تبعد رونالدو عن مواجهة أتالانتا

أعلن أندريا بيرلو، مدرب نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم أن البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق سيغيب عن المباراة أمام أتالانتا، الأحد في الدوري المحلي، بسبب اصابة عضلية.

17-Apr-21 06:12 PM

أتلانتا يفوز بثنائية ويضيق الخناق على يوفنتوس وميلان

حقق فريق أتالانتا فوزا ثمينا أمام مضيفه فيرونا 2-صفر الأحد، وضيق الخناق على يوفنتوس وميلان ضمن منافسات المرحلة 28 من الدوري الإيطالي لكرة القدم..

21-Mar-21 03:10 PM

بنزيمة يعادل رقما قياسيا لميسي وراؤول بدوري الأبطال

كشفت تقارير صحافية أن النجم الفرنسي لنادي ريال مدريد لكرة القدم، كريم بنزيمة، عادل الرقم القياسي لليونيل ميسي وراؤول غونزاليس في دوري الأبطال..

17-Mar-21 11:42 AM

ريال مدريد يطيح بأتالانتا ويضمن مقعدا بربع نهائي دوري الأبطال

تأهل نادي ريال مدريد لكرة القدم، إلى دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد فوزه على ضيفه أتالانتا الإيطالي، بثلاثة أهداف مقابل هدف.

16-Mar-21 10:49 PM

ريال مدريد والسيتي يعودان بنتيجة الفوز بدوري الأبطال

تقدم ريال مدريد الإسباني خطوة هامة نحو التأهل لدور الثمانية ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، عقب فوزه الثمين 1 / صفر على مضيفه أتالانتا الإيطالي اليوم الأربعاء في ذهاب دور الستة عشر للمسابقة.

24-Feb-21 10:11 PM

غيابات وازنة بريال مدريد في مباراته أمام أتالانتا

يدخل فريق ريال مدريد الإسباني مواجهته أمام أتالانتا الإيطالي في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، اليوم الأربعاء، بفريق يضم عددا قليلا للغاية من اللاعبين أصحاب الخبرة والهدافين..

24-Feb-21 12:55 PM

أتالانتا ينتزع تعادلا ثمينا ورونالدو يضيع ركلة جزاء ليوفنتوس

​أرغم فريق أتالانتا مضيفه يوفنتوس على التعادل بهدف لمثله اليوم الأربعاء ضمن منافسات المرحلة الثانية عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

16-Dec-20 08:35 PM

أتلانتا يخرج أياكس من مسابقة دوري الأبطال

تأهل فريق أتالانتا الإيطالي إلى دور ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم عقب فوزه على مستضيفه اياكس أمستردام الهولندي بهدف دون رد، الأربعاء ضمن الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة الرابعة من البطولة القارية.

09-Dec-20 08:18 PM

بمباراة أتالانتا.. نيمار يعادل رقم ميسي المسجل عام 2008

حقق النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، رقما مميزا مساء أمس الأربعاء، أمام أتالانتا، بعد أن قام بـ16 مراوغة..

13-Aug-20 11:56 AM

سان جيرمان يهزم أتالانتا بلقاء مجنون ويتأهل لنصف نهائي الأبطال

وضع نادي باريس سان جيرمان حدا لمفاجآت أتالانتا، وقضى على أحلامه ببلوغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث فاز عليه الأربعاء بهدفين لهدف (2-1)، في مباراة "مجنونة"، حيث حقق النادي الباريسي الـ"ريمونتادا" في ظرف 3 دقائق.

12-Aug-20 09:24 PM

هل يشارك مبابي في مباراة البي إس جي وأتالانتا؟.. توخيل يجيب

تحوم شكوك كبيرة حول مشاركة النجم الفرنسي كليان مبابي في مباراة فريقه باريس سان جيرمان لكرة القدم، أمام أتالانتا الإيطالي، لحساب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

12-Aug-20 01:43 AM

تعرف على خطة سان جيرمان للتأهل إلى نصف نهائي دوري الأبطال

كشفت تقارير فرنسية عن ملامح خطة باريس سان جيرمان لمواجهة أتالانتا الإيطالي، غدا الأربعاء، في دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا..

11-Aug-20 12:46 PM

خبر عاجل