أخبار متعلقة

سفينة تركية

تركيا تعلن الرد على تحرش مقاتلات يونانية بسفينة ببحر إيجه

أعلن وزير الدفاع التركي خلوصي أكار أن بلاده ردت على تحرش 4 مقاتلات يونانية بسفينة تركية تجري أبحاثا تقنية وعلمية في المياه الدولية شمالي بحر إيجة.

23-Feb-21 11:28 PM

قوات حفتر تفرج عن سفينة تركية بعد تهديد أنقرة

أفرجت قوات اللواء المتقاعد، خليفة حفتر عن سفينة شحن تركية كانت اعترضتها قبل أيام قرب ميناء درنة بعد تفتيشها واستجواب طاقمها.

10-Dec-20 02:17 PM

وزير الدفاع التركي يهاجم عملية "إيريني" الأوروبية: "مشوّهة"

هاجم وزير الدفاع التركي خلوصي أكار، عملية "إيريني" الأوروبية في البحر المتوسط، ووصفها بأنها "مشوهة" منذ انطلاقها، في تعبير شديد اللهجة من تركيا ضد العملية.

24-Nov-20 02:13 PM

ألمانيا: لم نعثر على "محظورات" بالسفينة التركية والطاقم تعاون معنا

أعلنت وزارة الدفاع الألمانية، الإثنين، أنها لم تعثر على أي بضائع محظورة على متن سفينة تركية تجارية أوقفتها وفتشتها دون تصريح فرقاطة تابعة لها ضمن عملية إيريني، في البحر المتوسط..

24-Nov-20 05:56 AM

الصين تطلق مسبارا لجلب صخور من القمر

ذكرت وكالة أنباء الصين الجديدة (شينخوا)، أن الصين تعتزم إطلاق مركبة فضائية دون رواد إلى القمر صباح غد الثلاثاء، بهدف جلب صخور..

23-Nov-20 12:51 PM

عملية إنزال ألمانية على سفينة تركية بالمتوسط.. وأنقرة تعلق

نفذت قوات ألمانية عملية إنزال على سفينة تركية في شرق البحر الأبيض المتوسط، كانت متجهة إلى ميناء مصراتة، فيما أكدت مصادر تركية أن ما حدث هو انتهاك لقانون البحار الدولي.. نفذت قوات ألمانية عملية إنزال على سفينة تركية في شرق البحر الأبيض المتوسط، كانت متجهة إلى ميناء مصراتة، فيما أكدت مصادر تركية أن م

23-Nov-20 11:44 AM

قبرص تشتري أسلحة إسرائيلية وصربية.. مسيّرات ومدافع

قالت وسائل إعلام تركية، من ضمنها وكالة الأناضول، إن " إدارة قبرص الرومية اشترت نوعين جديدين من الأسلحة الإسرائيلية والصربية"..

01-Oct-19 12:41 PM

قراصنة يخطفون بحارة أتراكا قبالة نيجيريا.. والخارجية تعلّق

ذكرت وكالة الأنباء التركية الثلاثاء، أن مسلحين خطفوا عشرة أفراد من طاقم سفينة شحن ترفع العلم التركي مساء الاثنين قبالة سواحل نيجيريا.

16-Jul-19 04:13 PM

خبر عاجل